اخبار الرياضة

قمة إسبانية برتغالية بين أتلتيكو مدريد وبورتو فى دورى أبطال أوروبا

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، نظيره بورتو البرتغالي، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022، علي ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

وينافس أتلتيكو مدريد كلاً من ليفربول وبورتو وميلان في المجموعة الثانية النارية، ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يقدم فريق اتلتيكو مدريد أداء مميزاً علي المستوي المحلي بعد 4 جولات من الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يتقاسم صدارة ترتيب جدول الليجا، برصيد 10 نقاط جمعهما من 3 إنتصارات وتعادل وحيد.

يحلم الأرجنتيني دييجو سيميوني، لقيادة أتلتيكو مدريد إلي مجد أوروبي جديد، بالمنافسة علي لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان دييجو سيميوني مدرب الأتليتي، قد قاد الروخي بلانكوس لنهائي دوري أبطال أوروبا نسختي 2014 و2016 لكنه خسر اللقبين.

ويملك سيميوني عدد من الأوراق الرابحة في تشكيل اتلتيكو مدريد، علي رأسهم أنطوان جريزمان ولويس سواريز وتوماس ليمار وأنخيل كوريا والحارس السلوفيني يان أوبلاك.

وقاد سيميوني أتلتيكو مدريد، للتتويج بلقب الدوري الأوروبي موسمي 2012 و2018، ويتطلع لحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولي في تاريخ الروخي بلانكوس.

كما إستهل فريق بورتو مشواره في الدوري البرتغالي هذا الموسم، بتحقيق 3 إنتصارات وتعادلين، ليحصد 11 نقطة، يحتل بهما المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة المحلية، خلفاً لبنفيكا المتصدر برصيد 15 نقطة، ثم إستوريل برايا الوصيف بـ 13 نقطة.

 

قراءة الموضوع قمة إسبانية برتغالية بين أتلتيكو مدريد وبورتو فى دورى أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.