اخبار الرياضة

قلق في معسكر منتخب أوروجواي قبل موقعة الأرجنتين بتصفيات كأس العالم

أدت إصابة جيورجيان دي أراسكايتا وخوسيه ماريا خيمينيز خلال مواجهة كولومبيا الخميس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 إلى وضع “لا سيليستي” على أهبة الاستعداد قبل زيارة الأرجنتين الأحد.

وعلى الرغم من أن أسباب الإصابة لا تزال غير معروفة، إلا أن الحقيقة هي أن كلا من لاعب خط وسط فلامينجو البرازيلي ومدافع أتلتيكو مدريد الإسباني كان عليهما طلب الاستبدال بسبب انزعاج عضلي.

وبهذه الطريقة، فإن أوروجواي لديها شكوك كبيرة بشأن لاعبين مهمين قبل المباراة المرتقبة على ملعب مونومينتال، في بوينس آيرس، التابع لنادي ريفر بلايت الأرجنتيني.

على الرغم من عدم تأكيد إصابة هذين اللاعبين، قال المدرب أوسكار واشنطن تاباريز الخميس في مؤتمر صحفي بعد المباراة إنه “من الصعب” أن يكون بإمكانهما المشاركة في اللقاء المقبل بسبب الأيام القليلة التي تفصل بين المواجهتين، رغم أنه لم يستبعد إمكانية ضمهما إلى القائمة في مباراة البرازيل يوم 14.

والغياب الذي أكده منتخب أوروجواي بالفعل بنسبة 100% أمام الأرجنتين يعود إلى لاعب الوسط رودريجو بنتانكور، الذي سيتم إيقافه بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويتدرب منتخب أوروجواي الجمعة في مجمع سيليستي بعد التعادل السلبي أمام كولومبيا، استعدادا لمباراة الأحد، والتي ستكون مهمة للغاية في التصفيات.

وبالتعادل السلبي، تراجعت أوروجواي إلى المركز الرابع برصيد 16 نقطة، وهو نفس المقدار الذي حققته الإكوادور، على الرغم من أن لديها رصيدا أفضل من الأهداف.

وتأتي البرازيل في الصدارة والأرجنتين بالوصافة بواقع 27 و19 نقطة على التوالي، لكن بمباراة أقل عن باقي المنتخبات المتنافسة جراء توقف اللقاء الذي كان يجمع الخصمين اللدودين بعد دقائق من انطلاقه في سبتمبر بسبب تشكيلة اللاعبين الأرجنتينيين الذين يلعبون في الدوري الإنجليزي وضرورة خضوعهم للحجر. 

 

قراءة الموضوع قلق في معسكر منتخب أوروجواي قبل موقعة الأرجنتين بتصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.