اخبار منوعة

قلعة وندسور تستعد لاستقبال الكريسماس بزينة متلألئة.. صور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
قلعة وندسور تستعد لاستقبال الكريسماس بزينة متلألئة.. صور
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 14:26:17 . والان الى التفاصيل.

وصلت روح عيد الميلاد إلى قلعة وندسور مع الآلاف من الأضواء المتلألئة الجاهزة لموسم الأعياد. تم تزيين منزل بيركشاير ، حيث عاشت الملكة الراحلة إليزابيث في سنواتها الأخيرة ، بزخارف عيد الميلاد المذهلة ، بما في ذلك أكاليل عيد الميلاد الملونة وأشجار عيد الميلاد الشاهقة التي يبلغ ارتفاعها 20 قدمًا مع تماثيل الملائكة. أكد صندوق Royal Collection Trust أن ديكورات قلعة وندسور ستبقى معروضة للجمهور حتى 2 يناير ، وتم إعطاء اللمسات الأخيرة لشجرة عيد الميلاد في غرفة الرسم القرمزي هذا الصباح. تم تزيين الشجرة من أعلى إلى أسفل بأحجار الراين الوردية والأرجوانية ، والآلاف من الأضواء المتلألئة والملاك التقليدي. وفي الوقت نفسه ، تزين الآن أكاليل من الأبيض والأحمر والأخضر الدرج الكبير ، وهناك زخرفة احتفالية رائعة على الطاولة المركزية في غرفة واترلو. يأتي ذلك في الوقت الذي تستعد فيه العائلة المالكة للاحتفال بأول عيد ميلاد لها بدون الملكة إليزابيث ، التي عادة ما تجمع أفراد الأسرة في ساندرينجهام في نورفولك. من المفهوم أن الملك تشارلز سيواصل هذا التقليد ، حيث تحضر العائلة المالكة عادةً قداس صباح عيد الميلاد في كنيسة القديسة مريم المجدلية في أراضي الملكية الملكية. ومع ذلك ، أكد الخبراء أن عيد الميلاد الأول للعائلة المالكة بدون الملكة إليزابيث سيكون شأنًا أقل رسمية. قالت جيني بوند ، المراسلة الملكية السابقة في بي بي سي ، إن العائلة المالكة ستجتمع في ساندرينجهام هاوس للاحتفال بعيد الميلاد في وقت لاحق من هذا العام ، لكن قد تكون هناك بعض التغييرات. وأوضحت أن عيد الميلاد كان دائمًا احتفالًا في العائلة المالكة البريطانية.

ملاحظة: هذا الخبر
قلعة وندسور تستعد لاستقبال الكريسماس بزينة متلألئة.. صور
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
قلعة وندسور تستعد لاستقبال الكريسماس بزينة متلألئة.. صور

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
قلعة وندسور تستعد لاستقبال الكريسماس بزينة متلألئة.. صور
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.