قلب الأم.. حيوان كوالا مصابة تحتضن صغيرها لحمايته من حرائق "أستراليا"

قلب الأم.. حيوان كوالا مصابة تحتضن صغيرها لحمايته من حرائق "أستراليا"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر قلب الأم.. حيوان كوالا مصابة تحتضن صغيرها لحمايته من حرائق "أستراليا"

فى مشهد محزن التقطت عدسات الكاميرا، صورة لحيوان الكوالا يحتضن صغيره، فى محاولة لحمايته، فى ظل استمرار حرائق الغابات التى التهمت الكثير من المنازل والأشجار فى كوينز لاند فى استراليا. وعثرت الشرطة على الكوالا الأم مصابة بحروق في ظهرها وأذنها في كانونجرا، في المنطقة النائية لجولد كوست ، بعد ظهر أمس الجمعة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
حيوان الكوالا  

حرائق غابات استراليا

كان الحيوان جالسًا على شجرة سقطت وكان يحمى صغيره، الذى لم يصاب وبقى سليما بأعجوبة، وبدت وكأنها مستلقية فوق صغيرها، كما لو كانت تمسك به لحمايته. وتم نقل الحيوانات إلى مستشفى الحياة البرية في RSPCA في كوينزلاند، وحاول السكان في المنطقة إنقاذ أكبر عدد ممكن من الحيوانات ونقلهم إلى خارج المنطقة، حيث اقترب الحريق الأمامي البالغ طوله 10 كيلومترات من منازلهم.

الحرائق
وكشفت صحيفة ديلى ميل، أن رجال الإطفاء يكافحون حاليًا ما لا يقل عن 69 حريقًا في جميع أنحاء الولاية مع تدمير آلاف الهكتارات وتدمير أكثر من عشرة من الممتلكات على الأرض.

وتم إحتراق عشرة منازل في منطقة سارابا، خارج ساحل الذهب، على الأرض بينما تم تدمير سبعة منازل أخرى في ستانثورب في جنوب شرق الولاية.
حرائق الغابات فى استراليا

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر قلب الأم.. حيوان كوالا مصابة تحتضن صغيرها لحمايته من حرائق "أستراليا" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بإيموجي 3 قلوب هكذا عبرت النجمة العالمية باريس هيلتون عن إعجابها بفستان مي عمر

بإيموجي 3 قلوب هكذا عبرت النجمة العالمية باريس هيلتون عن إعجابها بفستان مي عمر زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن