اخبار منوعة

قلادة نابيليون بونابرت الماسية .. ضمن أجمل مجوهرات المشاهير حول العالم

هناك ملايين المجوهرات حول العالم بمختلف الأشكال والتصاميم والمعادن المستخدمة في صنعها سواء ذهب أبيض أو أصفر أو فضي أو بلاتينيوم ، بالإضافة إلى أن هناك مجوهرات تصنعها الآلات في المصانع أو يدويا بأيدي الفنانين . لذلك ، يستعرض موقع “اليوم السابع” مجموعة من أفضل المجوهرات حول العالم ، بحسب موقع “اليوم السابع”.تجربة تنزانيتعلى النحو التالي: قلادة نامونياك تنزانيت: أتيحت الفرصة للمصمم البريطاني كات فلورنس للعمل على جوهرة ماوينزي الشهيرة. كان حجر نامونياك تنزانيت الذي يبلغ وزنه 563 قيراطًا هو أكبر حجر كريم معروف من نوعه ، ويقدر بحوالي 423.56 قيراطًا بعد قطعه وتشكيله ، وهو مصنوع من أكثر من 208 جرامًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا و 57 قيراطًا من الألماس ، وقد تم ارتداء هذه القلادة الفريدة من نوعها فقط بواسطة 6 نجمة هوليوود الحائزة على جائزة غولدن غلوب سارة جيسيكا باركر أثناء تصوير بيتر ليندبيرغ عقد نابليون. الماس: قطعة رائعة تتكون من أكثر من 230 ماسة ، تم تصميم القلادة عام 1811 من قبل الصائغ إيتيان نيتوت وأولاد باريس ، وكانت هدية من الإمبراطور نابليون لزوجته الثانية ماري لويز بعد ولادة ابنهما ، القلادة مصنوعة من الفضة والذهب وتحتوي على 28 قطعة ألماسة قديمة. أخذت معها كل جواهرها الثمينة ، وبعد وفاتها تم تسليم العقد إلى أخت زوجها. تعتبر القلادة واحدة من أفضل المجوهرات وفريدة من نوعها حتى الآن ، وتتكون من هوتون – مديفاني نيكلاك إي 27 من الجاديت بمظهر مثالي مع مشبك فريد من الياقوت والألماس ، هدية من باربرا هوتون من والدها بعد زواجها من زوجها الأول ، الأمير أليكسيس مديفاني ، والذي يظهر على شكل مايو. هوتون مديفاني 27 خرزة عالية الجودة تصل إلى 15 مل.

 

قراءة الموضوع قلادة نابيليون بونابرت الماسية .. ضمن أجمل مجوهرات المشاهير حول العالم كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.