اخبار منوعة

قطيع من الأوز يوقف حركة المرور فى لندن أثناء تجولها عبر معبر للمشاة.. فيديو

وثق مقطع فيديو مشهدا تسبب فيه قطيع من الأوز في توقف حركة المرور أثناء تجولها عبر معبر للمشاة في جنوب شرق لندن، حيث يمكن رؤية ما يصل إلى 20 واحدة من الطيور تمشي في خط واحد، وفقا لصحيفة “ديلى  ميل” البريطانية.

ويُظهر مقطع الفيديو القصير الطيور تخرج الواحدة تلو الأخرى من بركة قريبة، يمكن رؤية المارة وهم يتوقفون لتصوير اللحظة المسلية، حيث اضطرت السيارات إلى الانتظار عدة دقائق.

قام أيسلينج روش موريس ، كبير علماء النفس الإكلينيكيين في NHS هيئة الخدمات الصحية الوطنية، بتصوير اللحظة أثناء ركوب الدراجات، وغرد قائلا: “ازدحام مروري صباح السبت” ، ورد أحدهم: “إنهم بالتأكيد يأخذون وقتهم على مهل ، أليس كذلك؟“.

وفى واقعة أخرى، لفت مسن صينى الأنظار إليه بعد أن رصدت الكاميرات لحظة عبوره مع مجموعة من صغار البط لإحدى إشارات المرور.

 

 

ونشرت شبكة تلفزيون الصين الدولية، فيديو يرصد اللحظة الملهمة، مشيرة إلى أن الرجل كان ينتظر تحول إشارة المرور إلى اللون الأحمر، بينما يدعو صغار البط للاصطفاف لعبور الطريق بسرعة قبل استئناف حركة السير، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

ورصد الفيديو صغار البط مصطفة بطريقة دقيقة خلف الرجل المسن خلال عبور الطريق، في مشهد لفت انتباه قائدي السيارات.

 

 

 

قراءة الموضوع قطيع من الأوز يوقف حركة المرور فى لندن أثناء تجولها عبر معبر للمشاة.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.