اخبار منوعة

قطع المياه ببعض شوارع الدقى من الساعة 12 منتصف الليلة وحتى السادسة صباح السبت

قطع المياه في بعض شوارع الدقي من الساعة 12 منتصف الليل حتى 6 من صباح يوم السبت

اعلنت محافظة الجيزة عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بقطع المياه عن بعض الشوارع بمنطقة الدقي امام مجلس الدولة وهي: (شارع السلولي – شارع امير الرفاعي – شارع الرفاعة – شارع حسين واصف). – شارع ثروت – شارع ابو امامة – شارع ابن مروان) من الساعة 12 ظهرا اليوم الجمعة 13/5 2022 حتى الساعة 6:00 صباحا يوم السبت 14/5/2022. وأوضحت الشركة أن سبب الانقطاع هو عمل تحويل خطوط الري ومياه الشرب لتطبيق قواعد جسر المشاة أمام مجلس الدولة. ودعت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات إلى إدارة احتياجاتهم المائية خلال تلك الفترة. توفر الشركة عربات مياه الشرب المتواجدة في المناطق المتضررة. عند الطلب ، يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من الخط الأرضي.

قراءة الموضوع
قطع المياه ببعض شوارع الدقى من الساعة 12 منتصف الليلة وحتى السادسة صباح السبت
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.