اخبار الرياضة

قطر والسنغال.. أبطال أسيا vs أسود أفريقيا لقاء الجريحين في المونديال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
قطر والسنغال.. أبطال أسيا vs أسود أفريقيا لقاء الجريحين في المونديال
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-25 03:02:10 . والان الى التفاصيل.

يستعد المنتخب القطري لمواجهة مصيرية عندما يلتقي بنظيره السنغالي ، في مواجهة من العيار الثقيل ، حيث يرغب كل فريق في جمع النقاط الثلاث حفاظاً على فرصه في التأهل إلى دور الـ16 في العالم 2022. الكأس ، ومواجهة اليوم التي تقام على استاد الثمامة ، تحمل طابعا خاصا. لأنه يجمع كل قارات آسيا والبطل الأفريقي. توج منتخب السنغال بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة ، التي أقيمت في الكاميرون ، بعد فوزه على مصر بركلات الترجيح 4-2 ، التي وقفت حينها مع أسود تيرانجا ، ليفوز باللقب الأول في تاريخه. نحن سوف. أما فريق القات الملقب بالعنابي ، فقد فاز بكأس آسيا لكرة القدم بعد فوزه على نظيره الياباني بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية التي أقيمت في الإمارات لأول مرة في تاريخها. ومن المفارقات أيضا أن كلا الفريقين ، قطر والسنغال ، خسرا في أول مباراة لهما في المونديال بنسختها الحالية بنفس النتيجة ، بعدما خسر العنابي في المباراة الافتتاحية أمام الإكوادور بهدفين نظيفين ، فيما خسرت السنغال أمام نظيره. المطاحن الهولندية بنفس النتيجة أيضا بهدفين دون رد.

ملاحظة: هذا الخبر
قطر والسنغال.. أبطال أسيا vs أسود أفريقيا لقاء الجريحين في المونديال
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
قطر والسنغال.. أبطال أسيا vs أسود أفريقيا لقاء الجريحين في المونديال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
قطر والسنغال.. أبطال أسيا vs أسود أفريقيا لقاء الجريحين في المونديال
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.