اخبار منوعة

جدول مباريات ومواعيد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا | رياضة تريند – Trends

جدول مباريات ومواعيد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا | رياضة :

تأهلت 4 فرق إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد أن خاضت معارك كروية في الدور ربع النهائي واستطاعت الخروج منها حية كرويا ومواصلة طريقها نحو ويمبلي مسرح المباراة النهائية للدوري الرئيسي. المنافسة القارية.

يُشار إلى أن النهائي الذي سيقام في العاصمة البريطانية لندن لن يستقبل أي فريق من بريطانيا بعد انسحاب الفرق الأربعة التي شاركت في نسخة هذا العام.

وخرج مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد من دور المجموعات، ثم تبعهما أرسنال ومانشستر سيتي حامل اللقب في ربع نهائي المسابقة.

وسيقام الدور ربع النهائي برعاية ألمانية، حيث تأهل كل من بايرن ميونخ ودورتموند، وإذا تمكنوا من التغلب على ريال مدريد وباريس سان جيرمان، فسنشهد كلاسيكو ألمانيا مع نهائي ويمبلي في الأول من يونيو المقبل.

وهناك 3 فرق في هذه الجولة سبق لها أن فازت بالبطولة: ريال مدريد (رقم قياسي 14 لقبا)، بايرن ميونيخ (6 ألقاب)، ودورتموند (لقب واحد)، فيما لا يزال باريس سان جيرمان يبحث عن لقبه الأول.

جدول مباريات نصف النهائي

الثلاثاء 30 أبريل

دورتموند × باريس سان جيرمان

الأربعاء 1 مايو

بايرن ميونخ × ريال مدريد

الثلاثاء 7 مايو

سان جيرمان x دورتموند

الأربعاء 8 مايو

ريال مدريد x بايرن ميونخ

ملاحظة: هذا الخبر جدول مباريات ومواعيد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا | رياضة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!