اخبار الرياضة

قطر تواجه السنغال في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس العالم 2022

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
قطر تواجه السنغال في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس العالم 2022
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-25 05:02:10 . والان الى التفاصيل.

يخوض منتخب قطر ، مضيف مونديال 2022 ، مباراته الثانية في البطولة ، أمام نظيره السنغال ، في تمام الساعة الثالثة عصرا ، في المباراة التي ستجمعهم على ملعب “الثمامة”. “الملعب ، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في دور المجموعات بالبطولة.

يأمل منتخب قطر الوطني في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الثانية في المونديال ، من أجل المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين من المجموعة الأولى ، بعد هزيمته في مباراة الدور الأول أمام الإكوادور بثنائية نظيفة ، والتي هي نفس النتيجة التي حصل عليها أسود التيرانجا أمام المطاحن الهولندية.

ويحتل الفريقان ذيل ترتيب المجموعة الأولى في مونديال 2022 بدون رصيد نقاط.

وسيدخل المنتخب القطري المباراة محاولاً تحسين صورته التي اهتزت خلال المباراة الافتتاحية ، وتحقيق فوزه الأول ، مستغلاً عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة مرضية.

في المقابل يدخل منتخب السنغال المباراة على أمل تحقيق النصر رغم غياب أهم عنصر فيها ساديو ماني الذي استبعد من البطولة بسبب الإصابة التي تعرض لها مع فريقه بايرن ميونيخ ، وأسفرت عن خضوعه لعملية جراحية سيتغيب بعدها لمدة 4 أشهر بالإضافة إلى لاعب خط الوسط. شيخو كوياتي.

يتفوق المنتخب السنغالي في القيمة التسويقية بهامش كبير عن نظيره القطري ، حيث تبلغ قيمة كتيبة تيرانجا ليونز 229.5 مليون يورو ، مقابل 14.90 مليون يورو للعنابي.

ويلتقي المنتخبان اليوم لأول مرة في التاريخ ، فيما واجه المنتخب السنغالي منتخبًا آسيويًا واحدًا في مونديال مونديال 2018 ضد اليابان ، وحسم التعادل بنتيجة 2-2.

ملاحظة: هذا الخبر
قطر تواجه السنغال في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس العالم 2022
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
قطر تواجه السنغال في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس العالم 2022

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
قطر تواجه السنغال في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس العالم 2022
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.