اخبار الرياضة

قطر تفرض "قواعد كوفيد صارمة" على جماهير كأس العالم

اخبار الرياضة : قطر تفرض "قواعد كوفيد صارمة" على جماهير كأس العالم

قطر تفرض "قواعد Covid الصارمة" على مشجعي كأس العالم

سيخضع عشاق كأس العالم 2022 في قطر لاختبارات ما قبل السفر وسيحتاجون إلى إجراءات للحصول على لقاح لفيروس كورونا لدخول المتاجر في كأس العالم بعد أن أدخلت قطر قواعد جديدة تتعلق بـ COVID-19. سيتوجه المشجعون من جميع أنحاء العالم إلى منطقة الشرق الأوسط في نوفمبر لمشاهدة منتخباتهم الوطنية تشارك في البطولة الأولى على مستوى الوطن العربي ، والتي ستقام في فصل الشتاء. ومع ذلك ، قدم تقرير جديد من صحيفة تلغراف البريطانية تفاصيل الإرشادات الكاملة لما يجب أن يفعله المشجعون وسط تغيير القواعد لدخول البلاد لكأس العالم. بغض النظر عن حالة التطعيم ، يجب على جميع المسافرين إلى قطر الآن إجراء اختبار COVID-19 المعتمد قبل الوصول. هناك أيضًا عدد من المتطلبات الأخرى قبل السفر لإكمالها ، حيث يشير التقرير إلى أنه ليس عليك فقط الحصول على شهادة لقاح COVID-19 وإكمال نموذج تحديد موقع الركاب ، ولكن من الضروري تثبيت تطبيق COVID-19 في قطر (احتياطي). وهناك المزيد من القواعد التي يجب اتباعها بمجرد أن تطأ قدمك البلد فعليًا ، حيث يجب على الجميع إظهار تطبيقهم “الوقائي” قبل الدخول إلى متجر أو مطعم. على الرغم من أنه مشابه لإصدار Covid ، إلا أن هناك مشكلة أخرى تتمثل في استخدام الإنترنت له. يُزعم أن شبكات Wi-Fi في الدوحة ضعيفة ، مما يتطلب منك التسجيل مسبقًا والحصول على رمز أمان لاستخدامه ، مما يعني أنه قد يتعين عليك دفع رسوم تجوال “باهظة”. لحسن الحظ ، خففت قطر مؤخرًا من القواعد الصارمة لارتداء الأقنعة من حيث التسوق والضيافة ، على الرغم من أنها لا تزال ضرورية في وسائل النقل العام ، ولكن كل ما سبق لا يزال يعني المزيد من المتاعب على رأس رحلة باهظة الثمن إلى قطر لمشاهدة الكأس. . العالم. وستلتقي إنجلترا مع إيطاليا وألمانيا في وقت لاحق من الشهر الجاري في مباريات دوري الأمم في آخر مبارياتهما قبل انطلاق مونديال قطر. ويبدأ المنتخب الإنجليزي مشواره في مونديال إيران يوم 21 نوفمبر ، ثم يلتقي مع الولايات المتحدة في 25 نوفمبر ، ثم يواجه ويلز بعد ذلك بأربعة أيام.

قراءة الموضوع قطر تفرض "قواعد كوفيد صارمة" على جماهير كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.