اخبار منوعة

قطة مفقودة منذ 4 سنوات تعود لصاحبتها بفضل "شريحة إلكترونية"

التقت امرأة في نيو هامبشاير بالولايات المتحدة بقطتها التي فُقدت منذ 4 سنوات ، حيث بدأت القصة بالمرأة التي كانت تحمي القطة عندما كانت غائبة ، حيث كانت تستعد لمغادرة ولايتها ، الأمر الذي جعلها تشعر بالقلق. لن يتمكن أي شخص من رعاية القطة ، لذلك اتصلت بإحدى جمعيات إنقاذ الحيوانات. أخذت القطة إلى الملجأ حيث قام الموظفون بمسحها ضوئيًا بحثًا عن أي رقاقة قد تكون لدى القطة ووجدوها بالفعل. مع صاحب قط حقيقي. قام ملجأ الحيوانات بعد ذلك بالاتصال بشركة الرقائق الدقيقة لمعرفة صاحب القطة ، وكانت قد غابت بالفعل لمدة 4 سنوات ، وتمكنت الشركة من العثور على مالك القطة ، وتم لم شمل القطة وصاحبها. قالت جينيل هوبسون ، الرئيس التنفيذي لشركة الرقائق: “نحن متحمسون جدًا لعودة جيجي إلى المنزل مع عائلتها”. وشددت على أهمية استخدام شريحة إلكترونية لحيوانك الأليف في حالة فقده ، وكذلك إحضار الحيوانات الأليفة الضالة إلى عمليات إنقاذ الحيوانات المحلية أو غيرها من الخدمات التي يمكن أن تساعدهم في العودة إلى ديارهم. واختتمت قائلة: “إذا فُقد حيوانك الأليف ، فتأكد من إبلاغ مسؤول مراقبة الحيوانات في مجتمعك وملاجئ المنطقة ، ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي ، ونشر منشورات في منطقتك”.

 

قراءة الموضوع قطة مفقودة منذ 4 سنوات تعود لصاحبتها بفضل "شريحة إلكترونية" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.