اخبار الرياضة

قضية كنو.. مركز التحكيم يرفض منح الهلال التدابير الوقتية التي تسمح له بالتسجيل خلال فترة الانتقالات

اخبار الرياضة : قضية كنو.. مركز التحكيم يرفض منح الهلال التدابير الوقتية التي تسمح له بالتسجيل خلال فترة الانتقالات

قضية كنو .. مركز التحكيم يرفض منح الهلال إجراءات مؤقتة تسمح له بالتسجيل خلال فترة الانتقالات

رفض مركز التحكيم منح نادي الهلال إجراءات مؤقتة تسمح له بالتسجيل في فترة الانتقالات الحالية. حكمت غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم لصالح النصر بتعليق كنو لمدة 4 أشهر ، ومنع الهلال من التسجيل لفترتي انتقال ، بالإضافة إلى تغريم الطرفين تضامناً بمبلغ 27. مليون ريال سعودي لصالح شركة العالم. وتقدم الناديان باستئناف على القرار إلى مركز التحكيم الرياضي الذي لم يصدر حكمًا بعد. وبحسب القرار الصادر ، ظهر اليوم الخميس ، لن يتمكن الهلال من التعاقد أو تسجيل اللاعبين خلال موسم ميركاتو الصيفي الحالي ، أو فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وكان الهلال قد دعا مركز التحكيم الرياضي إلى الاستجابة بشكل عاجل لطلبه باتخاذ إجراءات مؤقتة في قضية لاعبه محمد كنو المتنازع عليه مع النصر. أرادت إدارة نادي الهلال رفع قرار منع التسجيل الصادر عن غرفة فض المنازعات بقضية كنو ، في مايو الماضي ، لكن قرار غرفة تسوية المنازعات جاء بمثابة صدمة ، حيث لن يتمكن النادي من التسجيل. أي لاعب جديد. في يناير 2022 ، وبعد أشهر من المفاوضات ، أعلن الزعيم التجديد الرسمي لعقد كنو ، بعد فوز الفريق بكأس السوبر السعودي. لكن نادي النصر أعلن لاحقًا أن اللاعب قد وقع مع الفريق خلال الفترة المجانية ، وقدم شكوى رسمية ضده أمام الجهات المسؤولة ، متهمًا إياه بالتوقيع مع فريقين في نفس الوقت. وفتحت لجنة المهنية التحقيق في القضية ، ثم أحالتها بالكامل إلى غرفة تسوية المنازعات ، وهنا رفض الهلال الرد على الشكوى ، بدعوى أن الأخيرة غير مخولة بالنظر في الأمر.
ضربات الجزاء
أنصفت غرفة تسوية المنازعات نادي النصر في القضية ، وقررت غرامة الهلال وكونو معًا لدفع تعويض مالي للزعيم قدره 27 مليون ريال ، مع إلزام اللاعب بدفع رسوم المباراة. إجراءات التقاضي إلى الغرفة. بينما تقرر إيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر تبدأ من تاريخ القرار من المشاركة في أي مباريات محلية ودولية. أما “القائد” فقد صدر قرار بمنعه من إبرام أي صفقات جديدة لمدة فترتين متتاليتين ابتداء من فترة التسجيل الأولى بعد صدور هذا القرار. وأوضحت الغرفة في نهاية قراراتها أنها قابلة للاستئناف أمام المركز السعودي للتحكيم الرياضي ، على أن يكون للهلال وكانو مهلة 30 يومًا لدفع التعويض المادي للنصر ، بدءًا من انتهاء النظام النظامي. فترة الاستئناف أو بعد الحكم تكتسب الصفة النهائية في حال رفع القائد استئنافًا على العقوبات. إلا أن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل أصدر بيانا رسميا أعرب فيه عن غضبه من قرارات الغرفة ووصفها بأنها قرارات غير عادلة ، حتى تم رفع استئناف إلى مركز التحكيم الرياضي ، إضافة إلى طلب رفعها. ايقاف محمد كانو.

قراءة الموضوع قضية كنو.. مركز التحكيم يرفض منح الهلال التدابير الوقتية التي تسمح له بالتسجيل خلال فترة الانتقالات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.