اخبار الرياضة

قضية كنو.. سبب رفض مركز التحكيم منح الهلال التدابير الوقتية التي تسمح له بالتسجيل خلال فترة الانتقالات

اخبار الرياضة : قضية كنو.. سبب رفض مركز التحكيم منح الهلال التدابير الوقتية التي تسمح له بالتسجيل خلال فترة الانتقالات

قضية كنو .. سبب رفض مركز التحكيم منح الهلال إجراءات مؤقتة تسمح له بالتسجيل خلال فترة التحويل

كشفت صحيفة الرياضية ، عن سبب رفض مركز التحكيم منح نادي الهلال السعودي إجراءات مؤقتة تسمح له بالتسجيل خلال فترة الانتقالات. وبحسب الصحيفة ، رفض القضاة في ملف قضية محمد كانو منح الهلال فرصة اتخاذ إجراءات مؤقتة ، على أساس أنه لم يثبت الضرر. أثار الهلال طلب الإجراءات المؤقتة ، واستند في ذلك إلى أمرين ، أولهما أن تسجيل لاعبي الجماعات السنية فات وقته ، ولا يستطيع النادي تعويض منعه من التسجيل لديهم ، والثاني. هو أن الفريق سيفتقد 10 لاعبين يمثلون المنتخب السعودي في مونديال 2022. ورد المحكمون الثلاثة في القضية. ، مرفوض ، لأن مذكرة الهلال “لم تثبت بوضوح الضرر القانوني الصريح للنادي ، وأن الأسباب المذكورة غير مقنعة”. وذكر الرياضية أن المحكمين في القضية هم: سلطان أبو العلا ، والمصري محمد عبد الرؤوف ، والبريطاني ستيوارت ماكينز ، كمحكم مرجح. وقررت غرفة تسوية المنازعات ، في مايو الماضي ، منع نادي الهلال من تسجيل اللاعبين لفترتين انتقاليتين ، كما قررت منع محمد كنو من المشاركة في المباريات الرسمية محليًا ودوليًا لمدة 4 أشهر. ألزمت غرفة تسوية المنازعات محمد كانو ونادي الهلال تضامنا بدفع 27 مليون ريال تعويضا ماليا لنادي النصر ، كما ألزمت محمد كانو ونادي الهلال بدفع رسوم إجراءات التقاضي أمام الغرفة لحسابه. الاتحاد السعودي لكرة القدم. وتقدم الناديان باستئناف على القرار إلى مركز التحكيم الرياضي الذي لم يصدر حكمًا بعد. وبحسب القرار الصادر ، ظهر الخميس ، لن يتمكن الهلال من التعاقد مع لاعبين أو تسجيلهم خلال موسم ميركاتو الصيفي الحالي ، أو فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قراءة الموضوع قضية كنو.. سبب رفض مركز التحكيم منح الهلال التدابير الوقتية التي تسمح له بالتسجيل خلال فترة الانتقالات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.