اخبار منوعة

قصي خولي يخطف الأنظار في حفل توزيع جوائز “joy awards”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قصي خولي يخطف الأنظار في حفل توزيع جوائز “joy awards”  . والان الى التفاصيل.

كتبت- بهيرة فودة:

اختطف الفنان السوري قصي خولي ، حفل توزيع جوائز النسخة الثالثة من مهرجان “جوائز الفرح” ، في المملكة العربية السعودية.

وظهر قصي في الحفل مرتديا حلة سوداء أنيقة وسط هتافات جمهوره. وقال قصي ، خلال لقائه بالإعلامية بوسي شلبي ، على هامش الحفل:

تم الإعلان عن الفائزين بالجوائز في مختلف المجالات الفنية عن أعمالهم خلال العام الماضي 2022 ، بحضور أكثر من 200 نجم عربي وأجنبي.

أما جائزة الممثلة المفضلة ، فيتنافس عليها مجموعة من النجوم منهم منى زكي ، ومنة شلبي ، وأسماء أبو اليزيد ، وهند صبري.

في فئة أفضل مطرب عربي يتنافس النجوم عمرو دياب وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وماجد المهندس وباروكات.

سيقام حفل توزيع جوائز Joy في نسخته الثالثة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وحضر الحفل مجموعة من نجوم ونجوم الفن ، حيث استقبل مطار الرياض عددًا كبيرًا منهم خلال الساعات الماضية ، منهم: رانيا يوسف ، محمد عبد الرحمن ، يسرى ، جمال سليمان ، أحمد عيد ، حسن الرداد ، ميرهان حسين.

اقرأ أيضًا:

الظهور الرسمي الأول .. أحمد عيد في حفل توزيع جوائز الفرح ، بعد سنوات من الغياب عن الساحة الفنية

أحمد سعد يحيي حفل توزيع جوائز الفرح

 

قصي خولي يخطف الأنظار في حفل توزيع جوائز “joy awards”

ملاحظة: هذا الخبر قصي خولي يخطف الأنظار في حفل توزيع جوائز “joy awards” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : قصي خولي يخطف الأنظار في حفل توزيع جوائز “joy awards”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قصي خولي يخطف الأنظار في حفل توزيع جوائز “joy awards” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.