أخبار العراق

قصف تركي يستهدف قرية بقضاء رانية في الاقليم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قصف تركي يستهدف قرية بقضاء رانية في الاقليم والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-14 16:39:04 . والان الى التفاصيل.


14 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أفاد مصدر أمني، الجمعة، بقيام طائرة تركية بقصف قرية في محيط قضاء رانية في إدارة رابرين بإقليم كوردستان.
وقال المصدر، إن الطائرة التركية أقدمت على استهداف محيط قرية باشكوتال مما أسفر عن اندلاع النيران في الحقول وبساتين المنطقة.
ولم يذكر المصدر حجم الأضرار البشرية في مكان الحادث، مشيرا الى ان القوات الأمنية وصلت لموقع القصف لإجراء التحقيقات وتفاصيل الاستهداف.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

قصف تركي يستهدف قرية بقضاء رانية في الاقليم

ملاحظة: هذا الخبر قصف تركي يستهدف قرية بقضاء رانية في الاقليم نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: قصف تركي يستهدف قرية بقضاء رانية في الاقليم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قصف تركي يستهدف قرية بقضاء رانية في الاقليم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!