قصف إيران للقرى الحدودية العراقية من يتحمل مسؤوليته ؟؟

الكاتب: زمن رحيم
 

قصف إيران للقرى الحدودية العراقية من يتحمل مسؤوليته ؟؟
تنوعت أساليب الاستهانة وخذلان الشعب العراقي من قبل المسؤولين السياسيين والحاكمين المتسلطين على رقاب أبناء هذا الوطن الجريح فبين الفينة والأخرى نلاحظ أنهم يسبرون الغور ويتفننون بكيفية إيذاء العراقيين ومن الملاحظ كذلك على مختلف الجهات والعناوين المختلفة أنهم يتسارعون في الانقضاض على العراق وشعبه وثرواته وسلب حقوقه وإيذائه ومن هذه الأساليب ما تقوم به المدفعية الإيرانية من استمرار للقصف على الأراضي الحدودية العراقية ومنها استمرارها بقصف قضاء بنجوين ..
فمن الذي يتحمل المسؤولية يا ترى ؟؟ بالتأكيد هم المسؤولون الذين نصبوا أنفسهم على رقاب هذا الشعب وإلا فما هو المبرر لهذا الخنوع والسكوت والذلة المهينة ؟؟ ما هو المبرر لهم وهم يغضون النظر على هذه التجاوزات من قبل إيران وغيرها إلا ان كانوا يعتبرون ايران هي إلام وان العراق هو جزء منها وبالتالي فمن حقها ان تتصرف بما يحلوا لها من قصف للقرى الحدودية وق*ت*ل للأبرياء العراقيين أكرادا ام عربا تركمانا كانوا ، مسلمين ام مسيحييين ام صابئة ..
أقولها وبكل صراحة ان المسؤولية تقع على عاتق هذه الحكومة وان سكوتها المطبق والمهين على مثل هذه التجاوزات يعتبر خيانة واضحة للعراق وأمنه وأراضيه ..

 ..