اخبار عراقية

قصة مؤثرة.. زوجان مسنان يريان بعضهما لأول مرة منذ سنوات » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع
بفضل عملية جراحية في العينين، تمكن زوجان في السبعينيات من عمرها، من رؤية بعضمها البعض بشكل صحيح لأول مرة منذ سنوات.
تزوج تيري وبريندا سميث، وهما في سن السابعة عشر، وعاشا سوية لأكثر من خمسة عقود من الزمن، ولديهما الآن ابنتان وأربعة أحفاد، وثلاثة من أبناء الأحفاد.
لكن اختبارات العين الروتينية في وقت سابق من هذا العام دفعت الزوجين إلى الحجز لإجراء عملية جراحية، بعد أن أصيب الإثنان بضعف شديد في البصر نتيجة إعتام عدسة العين.
كانت بريندا، التي كانت ترتدي نظارات منذ الثلاثينيات من عمرها، أول من تلقى العلاج في 31 مارس وصُدمت لرؤية كل شيء بمزيد من التفصيل.
وقالت متحدثة عن تجربتها: “بعد عمليتي، لم أصدق ما كنت أراه. قلت لتيري، أنت لا تحلق ذقنك بشكل صحيح”.
وبالمثل، تفاجأ تيري، الذي أجرى الجراحة بعد شهر من بريندا بمظهر زوجته بعد الجراحة، وقال: “لقد لاحظت أشياء مثل لون شعر زوجتي، والتي أعلم أنها قامت بصباغته. تغير لون الملابس أيضًا. الأشياء التي اعتقدت أنها ذات لون معين كانت مختلفة تمامًا. هذا المعطف الواقي من المطر الذي كنت أعتقد أنه كان رماديًا كان في الواقع أخضر اللون.
يضيف الزوجان أن العملية غيرت حياتهما اليومية، حيث لم يعودا بحاجة إلى نظارات أثناء ممارسة أنشطة مختلفة.
ففي حين باتت بريندا قادرة على ممارسة هوايتها المفضلة في صنع أزهار الزينة، أصبح تيري قادراً على لعب التنس والبولينغ بدقة أكبر، وفق ما أورد موقع ميترو الإلكتروني.

 

قراءة الموضوع قصة مؤثرة.. زوجان مسنان يريان بعضهما لأول مرة منذ سنوات » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.