اخبار الرياضة

قصة الهلال السعودى مع الألقاب الآسيوية قبل نهائي دوري الأبطال 2021

يسعى نادى الهلال السعودى للعودة من جديد إلى منصة الألقاب القارية عندما يلتقى مع بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، الثلاثاء 23 نوفمبر الجاري على ستاد الملك فهد في الرياض، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا 2021.

وسلط الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي الضوء على مشوار الهلال في التتويج بالألقاب القارية على مدار تاريخه، والتي بدأها الزعيم عام 1991 عندما فاز ببطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري، بعدما احتل المركز الثاني في عامي 1986 و1987.

وفى موسم 1996- 1997، نجح الهلال في الفوز على فريق ناجويا جرامبوس الياباني 3-1 في نهائي كأس الكؤوس الآسيوية، ثم تلا ذلك التتويج بكأس السوبر الآسيوي لعام 1997.

ونجح نادى الهلال في حصد ثنائية أخرى في عام 2000، عندما فاز بلقبي بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري وكأس السوبر الآسيوية.

وفاز النادي السعودي بلقبه الآسيوي السادس بعد ذلك بعامين، مع إضافة كأس الكؤوس الآسيوية إلى خزائنه.

ونجح نادى الهلال في التتويج بأخر ألقابه القارية عام 2019 عندما حصد لقب دوري أبطال آسيا عام 2019 حيث تفوق على أوراوا ريد دياموندز اليابانى بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويسعى الهلال لحصد لقبه الرابع في دوري أبطال آسيا، بعدما فاز باللقب في 1991 و2000، قبل أن يتوج لآخر مرة في 2019.

وتأهل الهلال للنهائي للمرة الرابعة في تاريخ البطولة، بنظامها الجديد، بعد فوزه على النصر بنتيجة 2-1.

 

قراءة الموضوع قصة الهلال السعودى مع الألقاب الآسيوية قبل نهائي دوري الأبطال 2021 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.