قشور حبوب القهوة تخفف من الالتهاب ومقاومة الأنسولين

قشور حبوب القهوة تخفف من الالتهاب ومقاومة الأنسولين
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر قشور حبوب القهوة تخفف من الالتهاب ومقاومة الأنسولين

عندما تتم معالجة حبوب البن وتحميصها، تتم إزالة قشرتها غير المستخدمة، وغالبًا ما يتم تركها في الحقول بواسطة منتجي القهوة.

ووفقاُ للموقع الطبى الأمريكى “HealthDayNews”، وجد الباحثون في علوم الأغذية والتغذية البشرية بجامعة إلينوي بإمكانيات مركبات مكافحة الالتهاب الموجودة فى قشور حبوب البن للتخفيف من الأمراض المزمنة.

وأظهرت الدراسة الحديثة ، التى نُشرت في مجلة Food and Chemical Toxicology ، أن قشور حبوب البن تحتوى على  مركبان من الفينول – حمض البروتوكويك وحمض الغال – واللذان يعملان على تقليل الالتهاب الناجم عن الدهون في الخلايا، وتحسين امتصاص الجلوكوز وحساسية الأنسولين.

وأظهرت النتائج أن هذه المركبات النشطة حيوياً، عندما يتم استهلاكها كجزء من النظام الغذائي تمنع الأمراض المزمنة المرتبطة بالسمنة، مثل السكري من النوع 2 وأمراض القلب والأوعية الدموية.

وقالت الدكتورة “إلفيرا جونزاليس دي ميجيا”، أستاذة علوم الأغذية في كلية العلوم الزراعية والاستهلاكية والبيئية بجامعة: “هذه المادة من حبوب القهوة مثيرة للاهتمام بشكل أساسي بسبب تركيبتها، حيث أن هذه الفينولات لها قدرة عالية جدًا على مقاومة الأكسدة.”

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر قشور حبوب القهوة تخفف من الالتهاب ومقاومة الأنسولين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نوم الأطفال بعد التاسعة مساء يجعلهم أكثر عرضة لزيادة الوزن

نوم الأطفال بعد التاسعة مساء يجعلهم أكثر عرضة لزيادة الوزن زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن