اخبار منوعة

قرية بريطانية تستخدم كاميرات مراقبة وهمية لإجبار السائقين على تقليل السرعة

تمت إزالة كاميرات السرعة المزيفة التي أقامها القرويون الغاضبون من السائقين الذين تجاوزوا 80 ميلاً في الساعة في بلدة بريطانية ، حيث قال السكان المحليون في شوردينجتون ، جلوسيسترشاير ، إن الكاميرات المزيفة أحدثت فرقًا ملحوظًا في السرعات الخطيرة في منطقتهم ، وفقًا للصحيفة. ديلي ميل بريطانيا. تم تسجيل السيارات وهي تسير بسرعة تصل إلى 80 ميلاً في الساعة (128 كم / ساعة) على طريق شوردينجتون – الذي يخترق وسط القرية الهادئ ويبلغ حد سرعته 30 ميلاً في الساعة..

سجل متطوعو القرية الذين يراقبون سرعة السيارات أكثر من 1600 حالة تجاوز للسرعة خلال العام الماضي ، وظهرت “الكاميرات” المزيفة يوم السبت 6 أغسطس ، وهي صناديق كرتون باللونين الأسود والأصفر ، ولكن يبدو أن الصناديق المصنوعة منزليًا بها تأثير. على السائقين المسرعين.

تمت إزالة “الكاميرات” منذ ذلك الحين ، لكن المجلس المحلي قال إنه “لم يتضح من وضعهم أو أزالهم. لا تعتبر كاميرات السرعة المزيفة غير قانونية في المملكة المتحدة ، لكن الشرطة تثبطها”..

يمكن للأفراد الذين يصنعون كاميرات مزيفة أن يجدوا أنفسهم في مواجهة دعوى مدنية في حالات شديدة من إساءة استخدام ممتلكات المجلس ، وعلى الرغم من هذا الخطر ، غالبًا ما يُعرف الأشخاص المحبطون من السيارات المسرعة باستخدام أشياء مبتكرة مثل الصناديق الصفراء والسوداء لإبطاء حركة المرور..

من جانبه ، قال المتحدث باسم مجلس أبرشية تشوردينجتون: “إنهم لا يؤيدون الإجراء ، لكنهم سعداء” لأن الناس يتفاعلون مع مشكلة السرعة ، بينما قال مستشار المقاطعة روبرت فاينز ، إن السرعة كانت مشكلة مستمرة ، و أشار إلى أن كاميرات السرعة ستكون فعالة إذا تم فرضها ، وتابع. : “لا توجد إجابة سهلة للمشكلة”.

 

قراءة الموضوع قرية بريطانية تستخدم كاميرات مراقبة وهمية لإجبار السائقين على تقليل السرعة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.