أخبار العراق

قروض ميسرة وتقاعد يصل الى مليون و750 الفا.. إجراءات حكومية للعاطلين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قروض ميسرة وتقاعد يصل الى مليون و750 الفا.. إجراءات حكومية للعاطلين والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-09 11:18:30 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- خاص
أعلنت وزارة العمل، اليوم الثلاثاء، عن إجراءاتها للحد من البطالة وتخفيف اعداد العاطلين عن العمل، فيما اشارت الى منح الحكومة قروض ميسرة وتقاعد يصل الى مليون و750 الف دينار.

وقال مدير اعلام وزارة العمل نجم العقابي لـ السومرية نيوز، ان “الوزارة اعدت خطط لمعالجة موضوع الفقر واخذت خطوات مهمة جدا، حيث شرعت الدولة عدد من القوانين التي تدعم القطاع الخاص بشكل كبير ومنها قانون التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال رقم 18 لسنة 2023″، مبينا ان “القانون فيه امتيازات كبيرة جدا تخدم القطاع الخاص وتخفف الضغط الكبير القطاع العام”.

 

قروض ميسرة وتقاعد يصل الى مليون و750 الفا.. إجراءات حكومية للعاطلين

ملاحظة: هذا الخبر قروض ميسرة وتقاعد يصل الى مليون و750 الفا.. إجراءات حكومية للعاطلين نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: قروض ميسرة وتقاعد يصل الى مليون و750 الفا.. إجراءات حكومية للعاطلين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قروض ميسرة وتقاعد يصل الى مليون و750 الفا.. إجراءات حكومية للعاطلين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!