اخبار الرياضة

قرعة دوري أبطال إفريقيا .. دولة x فريقين بـ 3 مجموعات

أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بمقر الاتحاد الافريقي “كاف” اليوم عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الأولى لمواجهة  صن داونز والهلال والمريخ السودانين  خلال مرحلة المجموعات من نسخة 2021-2022.

وكشفت القرعة عن مفارقة فريدة من نوعها وهي وجود فريقين من كل دولة بكل مجموعة، حيث يتواجد في  المجموعة الأولى: المريخ (السودان) – الهلال (السودان).

بينما يتواجد فريقين من تونس فى المجموعة الثالثة وهما النجم والترجي مع جواننج جالاكسي (بوتسوانا) – شباب بلوزداد (الجزائر).
 
ويتواجد مع الزمالك والوداد فى المجموعة الرابعة فريقين من أنجولا وهما (ساجرادا إسبرانسا  – بترو أتليتيكو)
 
بينما اختلفت المجموعة الثانية حيث خلت من تكرار فرق الدولة الواحدة ، فجاء أمازولو (جنوب إفريقيا) – وفاق سطيف (الجزائر) – حورويا (غينيا) – الرجاء (المغرب) . 
وتم سحب قرعة دوري الأبطال وفقًا للتصنيف المعتمد من الكاف ،حيث ضم التصنيف الأول كل من الأهلي والترجي والوداد والرجاء، بينما ضم التصنيف الثاني كل من الزمالك والنجم الساحلي وصن داونز وحوريا كوناكري، وفى التصنيف الثالث الهلال وشباب بلوزداد ووفاق سطيف وبيترو أتليتكو، وفى التصنيف الرابع المريخ وساجراد وامازولو وجالاكسي.
 

 

 

قراءة الموضوع قرعة دوري أبطال إفريقيا .. دولة x فريقين بـ 3 مجموعات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.