اخبار الرياضة

قرعة دوري أبطال أوروبا.. تاريخ مواجهات صادم لـ ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

أسفرت قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا التي أقيمت مساء اليوم الخميس عن وقوع ناديي ليفربول الإنجليزي وأتلتيكو مدريد ضمن المجموعة الثانية من المسابقة القارية الأعرق في العالم.

وضمت المجموعة الثانية أندية: “أتلتيكو مدريد – ليفربول – بورتو – ميلان”.

ووفقاً لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات الخاصة بكرة القدم فإن تاريخ مواجهات ليفربول وأتلتيكو مدريد صادم للغاية للفريق الإنجليزي.

وأوضحت الشبكة أن الفريقين التقيا قبل سابق في 6 مباريات شهد فوز واحد لصالح فريق ليفربول بينما تلقى بطل إنجلترا الخسارة في 3 لقاءات والتعادل في مباراتين.

وكان نادي ليفربول قد تلقى اقصاء من بطولة 2019 – 2020 لحساب أتلتيكو مدريد.

وجاءت قرعة دوري أبطال أوروبا على النحو التالى..
 

المجموعة الأولى: مانشستر سيتي – باريس سان جيرمان – لايبزيج – كلوب بروج.

 

قراءة الموضوع قرعة دوري أبطال أوروبا.. تاريخ مواجهات صادم لـ ليفربول ضد أتلتيكو مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.