اخبار الرياضة

قرعة دوري أبطال أفريقيا.. التصنيف يمهد لوقوع الأهلى والزمالك بمجموعة واحدة

ينتظر عشاق ناديا الأهلى والزمالك، اليوم الثلاثاء، مراسم إجراء قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الحالية، والمقرر إقامتها فى مقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” بالقاهرة.
 
ووفقًا للتصنيف المعلن من الكاف، فمن الوارد أن يقع الغريمان الأهلى والزمالك وجها لوجه فى مجموعة واحدة، وهو ما يجعل الجميع يترقب القرعة بشغف كبير.

 
ويتواجد الأهلى على رأس التصنيف الأول برفقة الترجي التونسي والوداد والرجاء المغربيين، بينما يأتي الزمالك على رأس التصنيف الثاني ومعه حوريا الغيني وصن داونز الجنوب أفريقي والنجم الساحلي التونسي.
 
ويضم التصنيف الثالث الهلال السودانى وشباب بلوزداد ووفاق سطيف الجزائريان، وبيترو أتلتيكو الأنجولى، فى حين أن التصنيف الرابع يضم المريخ السودانى وساجرادا الأنجولى وجوانينج البوتسوانى وأمازولو الجنوب أفريقى.

 
 

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا
تبدأ مراسم سحب قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا في الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، وستتم إذاعتها عبر الصفحات الرسمية للاتحاد الإفريقي، بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 
وتأهل 16 فريقًا لدور مجموعات دورى أبطال أفريقيا 2022، تم تقسيمها إلى 4 مستويات بحسب التصنيف.
 
وستشهد مباريات مرحلة المجموعات إقامة الجولة الأولى أيام 11-12 فبراير 2022 والجولة الثانية أيام 18-19 فبراير 2022 والجولة الثالثة أيام 25-26 فبراير 2022 والجولة الرابعة أيام 11-12 مارس 2022 والجولة الخامسة أيام 18-19 مارس 2022 والجولة السادسة أيام 1-2 أبريل 2022.

 

قراءة الموضوع قرعة دوري أبطال أفريقيا.. التصنيف يمهد لوقوع الأهلى والزمالك بمجموعة واحدة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.