اخبار الرياضة

قرعة دورى أبطال أوروبا.. بيولي: مجموعة ميلان تضم 15 لقبا

شدد ستيفانو ​بيولي​ المدير الفني لفريق ​ميلان​ الإيطالي على صعوبة المجموعة التي وقع فيها فريقه خلال قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت مساء اليوم الخميس، مؤكدًا أن الروسونيري سيحاول فعل أشياء مهمة بالبطولة.
 
وأسفرت القرعة عن وقوع ميلان بالمجموعة الثانية برفقة أندية أتلتيكو مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي.
 
وقال بيولي في تصريحات صحفية : “إنها مجموعة صعبة للغاية لكنها محفزة لنا لكننا ميلان ومن الصحيح أن اسمنا مرتبط بأندية صنعت التاريخ مثلنا”.
 
وأضاف بيولي قائلا: “في مجموعتنا هناك 15 لقب دوري أبطال، هذا هو دوري أبطال أوروبا ولا يمكننا الانتظار حتى نبدأ سنحاول القيام بأشياء مهمة”.
 
وجاءت نتائج قرعة مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا على النحو التالى: 

 

قراءة الموضوع قرعة دورى أبطال أوروبا.. بيولي: مجموعة ميلان تضم 15 لقبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.