أخبار العراق

هل تضرب العاصفة الترابية بغداد والمحافظات الاخرى؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هل تضرب العاصفة الترابية بغداد والمحافظات الاخرى؟ والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-14 19:19:21 . والان الى التفاصيل.


14 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: رجحت هيئة الأنواء الجوية، عدم تأثر بغداد ومحافظات الجنوب بالعاصفة التربية التي ضربت مناطق في شمال وغرب البلاد وفقاً للمؤشرات الحالية.
وقال مدير إعلام هيئة الأنواء الجوية عامر الجابري في بيان ورد لـ المسلة، إن لا توجد في تقاريرنا مؤشرات في الوقت الحالي بشأن وصول العاصفة الترابية والغبار إلى بغداد، وهي تحدث حالياً في مناطق غرب العراق وشماله.
وأضاف، إنه لا توجد تحذيرات حالية من أن بغداد ستتأثر أو أي من محافظات الجنوب وسنصدر تقريراً في حال تأثر مناطق جديدة بالعاصفة في وقت لاحق عبر قسم التنبؤ الجوي.
وأشار إلى أن ما يسمى بالفوارق الحرارية أو الكتل الباردة تؤثر أحيانا وتسبب بتصاعد الغبار وهي من نتائج التغير المناخي.
وشوهد تصاعد للغبار بعد ظهر اليوم في مناطق الحضر وتلعفر وسنجار وربيعة في نينوى، فيما ضربت كذلك مناطق القائم وحديثه في الأنبار.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

هل تضرب العاصفة الترابية بغداد والمحافظات الاخرى؟

ملاحظة: هذا الخبر هل تضرب العاصفة الترابية بغداد والمحافظات الاخرى؟ نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: هل تضرب العاصفة الترابية بغداد والمحافظات الاخرى؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هل تضرب العاصفة الترابية بغداد والمحافظات الاخرى؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!