اخبار الرياضة

قرار جديد من كاساس بشأن اللاعب العراقي المحترف “دانيلو السعد”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قرار جديد من كاساس بشأن اللاعب العراقي المحترف “دانيلو السعد”  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية
اتخذ الإسباني جيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي، قرارًا جديدًا بشأن دانيلو السعد، اللاعب المحترف مع نادي ساندفيورد النرويجي.

وكان السعد قد غادر بعثة أسود النهرين بعد نهاية مباراة العراق وإندونيسيا ضمن الجولة الأولى لكأس آسيا 2024 قطر.
تلقى مدرب المنتخب العراقي جيسوس كاساس اتصالا هاتفيا من اللاعب دانيلو السعد الذي اعتذر فيه عما حدث في كأس آسيا وعن خروجه المفاجئ من كأس آسيا. وأبدى المدرب تفهمه لوضع اللاعب في ذلك الوقت وعدم قدرته على تقديم الإضافة المطلوبة للمنتخب العراقي، بحسب وينوين.

وأكد كاساس لدانيلو أنه لاعب مهم وجزء من خططه، وأن جلوسه على المدرجات في مباراة إندونيسيا لا يعني أنه ليس جزءا من خططه، وكان سيحصل على دقائق من اللعب لو كان لديه واستمر مع المنتخب العراقي في كأس آسيا.
وبعد انتهاء المكالمة أبلغ كاساس مساعديه أن دانيلو السعد سيكون ضمن خياراته في المرحلة المقبلة، وأن مباراة الفلبين في البصرة ستكون الفرصة الأفضل لضم اللاعب إلى المجموعة من جديد، ليحقق الفوز. حب الجماهير العراقية التي من المتوقع أن تحضر بقوة في المباراة، بحسب وينوين.
كما أبدى كاساس إعجابه الشديد بقدرات ومهارات المدافع الدولي ولم يشعر بالقلق مما حدث في كأس آسيا رغم القيل والقال والشائعات التي خرجت والتي خانت اللاعب، لأن كاساس لم يعط الموضوع أهمية أكبر وتعامل معه بشكل كامل. الهدوء حتى لا يخرج منه أي شيء قد يؤثر على مستقبل اللاعب مع المنتخب الوطني. العراقي .
يُذكر أن دانيلو السعد، 24 عامًا، تبلغ قيمته السوقية حاليًا مليون و500 ألف يورو. لكن ناديه يطلب مبلغا أكبر مقابل السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات المقبلة.
وخاض السعد 3 مباريات مع المنتخب العراقي أمام المنتخبين القطري والأردني في البطولة الأردنية الودية الرباعية التي أقيمت في عمان للفترة من 13 إلى 17 أكتوبر الماضي، وكذلك أمام كوريا الجنوبية التي أقيمت في أبو ظبي. أبوظبي في السادس من يناير الجاري.
ويواجه المنتخب العراقي نظيره الفلبيني مرتين، يومي 21 و26 آذار/مارس، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

 

قرار جديد من كاساس بشأن اللاعب العراقي المحترف “دانيلو السعد”

ملاحظة: هذا الخبر قرار جديد من كاساس بشأن اللاعب العراقي المحترف “دانيلو السعد” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قرار جديد من كاساس بشأن اللاعب العراقي المحترف “دانيلو السعد”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قرار جديد من كاساس بشأن اللاعب العراقي المحترف “دانيلو السعد” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!