أخبار التكنولوجيا

أهمية المحتوى في تصنيف Instagram

انستغرام

أعلن آدم موسيري ، الرئيس التنفيذي لشركة Instagram مؤخرًا ، أن الشركة تعتزم تغيير خوارزمية التصنيف الخاصة بها لتسليط الضوء على المزيد من المحتوى الأصلي على نظامها الأساسي. قال متحدث باسم عملاق وسائل التواصل الاجتماعي لـ TechCrunch في رسالة بريد إلكتروني بعد الإعلان أن Instagram يجري تغييرات على خوارزمية التصنيف الخاصة به لإعطاء الأولوية لتوزيع المحتوى الأصلي على المحتوى المعاد نشره في أماكن مثل الخلاصات والبكرات.

وقال موسيري في مقطع فيديو نشره عبر قنواته على مواقع التواصل الاجتماعي “يركز بشكل خاص على فكرة المحتوى الفريد”. “إذا قمت بإنشاء شيء ما من البداية ، يجب أن تحصل على المزيد من الائتمان حتى تعثر على شيء ما وجدته من شخص آخر وتقوم بمشاركته مرة أخرى. “سنحاول جاهدين تقييم المحتوى الأصلي أكثر من المحتوى المنسوخ.”

📣 ميزات Instagram الجديدة 📣

طرق جديدة لتمييز التصنيفات وتحسينها:

  • علامات المنتج
  • العلامات المتقدمة
  • ترتيب الأصالة

يعد إنتاج المحتوى أمرًا مهمًا جدًا لمستقبل Instagram وعليك إتقان خوارزميات Instagram الجديدة لكي تنجح من أجل تحقيق النجاح الذي تستحقه.

صرح مدير Instagram أن النظام الأساسي سيوصي الآن بعدد أقل من القضبان التي كانت مهمة في السابق في التطبيق. كما أنه من غير المرجح أن توصي الشركة بالحسابات التي تجمع وتعيد مشاركة محتوى المستخدمين الآخرين.

يشير Instagram أيضًا إلى أنه نظرًا لأنه يوصي بمزيد من المحتوى في التطبيق ، فإنه يعتقد أن المصداقية والتوزيع والنمو والإيرادات يجب أن تذهب إلى صانع الريادة.

انستغرام

وردًا على تغريدة من أحد مستشاري وسائل التواصل الاجتماعي ، أشار Moseri إلى أن Instagram تعمل حاليًا على تسليط الضوء على المحتوى الرئيسي ، لكنها أكثر ميلًا للقيام بذلك وستواصل القيام بذلك.

وكتب موسيري في تغريدة “لأننا نميل أكثر لتقديم توصيات بناءً على محتوى فريد ، فهذا أمر سيء للغاية لمن ينسخون”.

وعندما سُئل كيف يمكن لـ Instagram التعرف على المنشئ الأصلي لصورة أو مقطع فيديو ، أوضح الموسري أن البرنامج “لا يمكنه التأكد من ذلك”. وقال أيضًا إن الشركة تبني خوارزميات لمعرفة مدى احتمالية أن تكون شيئًا أصليًا ، وتنظر أيضًا في أشياء مثل من هو في الفيديو وما إذا كان تطبيق Instagram قد شاهد الفيديو من قبل.

إنستغرام مليء بحسابات ميم الشهيرة التي تعيد نشر ريلز للمستخدمين الآخرين وغالبًا ما تتلقى الكثير من التفاعل وملايين المشاهدات. يعني التغيير الجديد أن هذه الحسابات قد لا تتمتع بنفس الوصول الذي تتمتع به حاليًا ، حيث تعمل منصة Instagram على تعزيز المنشئ الأساسي.

انستغرام

بالإضافة إلى إعطاء الأولوية للمحتوى الأساسي ، ذكر Moseri أيضًا عمليتي إطلاق حديثتين: وضع العلامات على المنتج ووضع العلامات المتقدمة.

أصبحت ملصقات المنتجات ، التي كانت متاحة سابقًا فقط للمصنعين والعلامات التجارية ، متاحة الآن لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة الذين لديهم حسابات عامة. الآن ، يمكن لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة وضع علامة على منتجات الشركات التي تم إعدادها لشراء Instagram. تقول الشركة إنها تسهل على الأشخاص اكتشاف منتجات الأشخاص الذين يتابعونهم ، وعلى الشركات زيادة جمهورها على المنصة.

حول العلامات المتقدمة التي أطلقها Instagram ؛ هدفهم هو تسهيل حصول البناة على الفضل في عملهم.

يقول Instagram إن العلامات المحسّنة تسمح للمستخدمين بمشاركة وعرض المساهمة الخاصة بمنشئ المحتوى في صورة أو منشور فيديو. يعرض أيضًا الشركة المصنعة التي يتم عرضها على الملصق. باستخدام هذه العلامات الجديدة ، يمكن لمنشئي المحتوى وضع علامة على إبداعات أخرى في منشوراتهم لمنحهم مزيدًا من الظهور لعملهم.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!