قرارات صارمة من كيكى سيتين ضد لاعبى برشلونة

اتخذ كيكى سيتين، مدرب فريق برشلونة الإسبانى، قرارات صارمة فور تولى تدريب البلوجرانا بشكل رسمى خلفاً لإرنستو فالفيردى، التى تمت إقالته بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد 2-3 بنصف نهائى كأس السوبر الإسبانى فى “جدة” بالمملكة العربية السعودية، ووفقاً لإذاعة “راديو كتالونيا” الإسبانية، فإن كيكى سيتين قرر تغيير روتين التحضير للمباريات، وقرر خوض مران فى نفس يوم المباراة، وهو ما سيتم تطبيقه بدءاً من مباراة غرناطة التى ستقام الأحد المقبل على ملعب “كامب نو” بالجولة الـ 20 من مسابقة الليجا.

وأضافت الإذاعة أن خوض مران جماعى فى نفس يوم المباراة بمثابة حداثة رائعة فيما يتعلق بالروتين الذى اتبعه الفريق تحت قيادة إرنستو فالفيردى، حيث لم يكن هناك مران صباح المباراة، حيث يريد سيتين أن يبدأ على قدم وساق وإعداد كل شىء بدقة للاعبيه فى الصباح قبل أى مباراة.

وكان المدرب كيكى سيتين اعتاد على خوض تدريب جماعى صباح يوم المباراة مع ريال بيتيس، حيث يقوم فى هذه الحصة بشرح العمل التكتيكى للاعبين، وسوف يواصل هذا النهج بنفس الطريقة فى برشلونة.

كما طلب كيكى سيتين من بعض اللاعبين إلغاء بعض الالتزامات الإعلانية، والتركيز على التدريبات الجماعية، وهو ما كان يتبعه المدرب السابق لويس إنريكى.

وسيلعب برشلونة مرة أخرى فى كامب نو يوم السبت المقبل ضد غرناطة، بعد آخر مباراة له على هذا الملعب يوم 21 ديسمبر 2019، عندما هزم ديبورتيفو ألافيس (4-1) بأهداف أنطوان جريزمان، أرتورو فيدال، ليونيل ميسى ولويس سواريز.

ويحتل فريق برشلونة الإسبانى ترتيب جدول مسابقة الليجا برصيد 40 نقطة وبفارق الأهداف عن الوصيف ريال مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

مدرب برشلونة: تدريب البارسا جاء بشكل مفاجئ وميسي واحد فقط

امتدح كيكى سيتين، المدير الفنى الجديد لفريق برشلونة الإسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك خلال …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن