اخبار الكنيسة الكلدانية

الأب أفرام كليانا يودِّع تلاميذ المعهد الكهنوتي

الأب أفرام كليانا يودِّع تلاميذ المعهد الكهنوتي

إعلام البطريركية

بدعوة من غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو إشترك الأب أفرام كليانا في صلاة مساء الاحد 13 نيسان 2024 مع تلاميذ معهد شمعون الصفا الكهنوتي في عينكاوا، ثم في عشاء التوديع.

بعد الصلاة وفي كلمة قصيرة، أشاد غبطة البطريرك ساكو بصدق واستقامة ونزاهة وأخلاق الأب أفرام واعتبر “ذهابه” خسارة للكنيسة، ولأنه يحترم قراره تمنى له النجاح فيما يختاره.

من جهته عبَّر الأب افرام عن شُكره لغبطة البطريرك ساكو وعلى مرافقته ودعمه ومحبته الأبوية، وعن إعتزازه بالتلاميذ، ويأنه سيبقى لهم الأخ والصديق. كما شرح لهم أسباب إتخاذه لهذا القرار، وشجعهم على الوضوح والقناعة والصدق في دعوتهم.

شارك في الصلاة والعشاء، سيادة المطران توماس ميرم والدكتورة إخلاص مقدسي أمينة سر البطريركية.

الأب أفرام كليانا يودِّع تلاميذ المعهد الكهنوتي

ملاحظة: هذا الخبر الأب أفرام كليانا يودِّع تلاميذ المعهد الكهنوتي نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : الأب أفرام كليانا يودِّع تلاميذ المعهد الكهنوتي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأب أفرام كليانا يودِّع تلاميذ المعهد الكهنوتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!