اخبار منوعة

برنامج رامز جاب من الآخر.. حسن عسيري: دي قلة أدب يا رامز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
برنامج رامز جاب من الآخر.. حسن عسيري: دي قلة أدب يا رامز
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-28 19:46:55 . والان الى التفاصيل.

وقع الفنان والمنتج السعودي “حسن عسيري” والفنان السعودي “أصايل محمد” ضحية مقالب رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج “رامز جاب من الآخر” على قناة إم بي سي مصر.

رامز جلال يسخر من حسن عسيري

حل حسن عسيري والفنان أصايل محمد ضيفين على برنامج “رامز جاب من الآخر” تقديم رامز جلال. رفض حسن عسيري أن يقول الجملة الشهيرة.. “الكوب في السيفون”، معتبراً أن هذه قلة أدب، وهي الفقرة التي يتم إعداد المقلب بها، حيث يمر الضيوف عبر المقلب في شريحة الأكوا بارك و ثم السقوط على جهاز المشي الكهربائي السريع بالقرب من كلب.

وسأل رامز جلال “عسيري” عن رأيه: هل تدخل النفق ولا تخاف، فأجاب عسيري: “أنا قادر أحمي نفسي”.

عسيري وأصايل ضحايا رامز جاب من النهاية في حلقة اليوم

استضاف رامز جلال كلا من الفنان السعودي حسن عسيري والفنان السعودي اصايل ضحيتي رامز جلال اليوم في برنامجه رامز جاب من الآخر اليوم.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة قناة رامز جلال (@ramez_tv)

حسن عسيري وأصايل محمد ضحايا حلقة رامز اليوم

ضحايا برنامج جاب رامز من النهاية

يُشار إلى أن رامز جلال يستضيف عددًا كبيرًا من نجوم الفن والإعلام والرياضة، خلال برنامج رامز جاب من الآخر، أبرزهم أيتن عامر، انتصار، ميرهان حسين، محمد أنور، كزبرة، عبد الله السعيد، حمادة هلال. ، أحمد فهمي، أحمد السقا، علي البليهي. , بكيلة الكعكة، فراس البريكان، مي عمر، محمود كهربا، بدرة، سمية الخشاب، جوهرة، أحمد حسام ميدو، أوس أوس، محمد شاهين، نجلاء بدر، حمو بيكا، باسم سمرة، محمد ثروت، محمد لطفي. أحمد عيد، إمام عاشور، وبحسب البرومو التشويقي للعمل، فمن المقرر أن يشارك في الحلقات القادمة كل من: محمد أبو جبل، محمد رياض، حسين الشحات، وآخرون. وآخرون.

حسن عسيري وأصايل ضحايا برنامج رامز جاب من النهاية

فكرة برنامج رامز جاب من النهاية في رمضان 2024

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر، تحدثوا عن استضافة الفنان رامز جلال مع ضيفين إعلاميين وفنيين ورياضيين مشهورين، ويأتيان إليه على أساس أنه برنامج حواري، ثم الثنائي هما ويتفاجأون في المقلب وأنهم في برنامج يحمل اسم رامز جلال من الآخر، حيث يمرون عبر المقلب على شريحة مائية. أوقف السيارة ثم اسقط على المشاية الكهربائية السريعة وبالقرب من كلب.

حسن عسيري وأصايل ضحايا حلقة الليلة من برنامج “رامز جاب من الآخر”

برنامج “رامز فجوة من الآخر”.. لحظة إنقاذ مها أحمد من الغرق “فيديو”

برنامج “رامز فجوة من الآخر”.. لحظة إنقاذ مها أحمد من الغرق “فيديو”

 

برنامج رامز جاب من الآخر.. حسن عسيري: دي قلة أدب يا رامز

ملاحظة: هذا الخبر
برنامج رامز جاب من الآخر.. حسن عسيري: دي قلة أدب يا رامز نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
برنامج رامز جاب من الآخر.. حسن عسيري: دي قلة أدب يا رامز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
برنامج رامز جاب من الآخر.. حسن عسيري: دي قلة أدب يا رامز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!