اخبار عراقية

قد تشهد تجهيز 24 ساعة يومياً.. تطمينات من الكهرباء للعراقيين: الغاز الإيراني وصل

بغداد اليوم-بغداد

اعلنت مديرية نقل الطاقة بالجنوب، اليوم السبت، عن وصول دفعات الغاز الإيراني إلى نسب عالية ما اسهم بتشغيل المحطات والوحدات التوقفة وهذا الامر ساهم باستقرار منظومة الطاقة.

وقال مدير عام الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية في المنطقة الجنوبية زياد علي فاضل لـ(بغداد اليوم ) ان “وضع الكهرباء في البصرة جدا مستقر وساعات التجهيز تصل حتى إلى اكثر من 22 ساعة وحتى 24”.

وأضاف: “اما المحافظات الجنوبية هي الاخرى تشهد استقرارا للمنظومة، وعليه فأن الصيف المقبل سيشهد توفير ساعات افضل بكثير من الصيف الماضي او الذي سبقه”.

وبين فاضل ان “هناك خططا اعدتها الشركة بعضها اكتمل والبعض الآخر قيد الاكتمال، وهذا الأمر يعزز من قدرة الوزارة على تجهيز ساعات مقبولة للمواطن” .

هذا وتشهد البصرة تجهيز للكهرباء يصل إلى 24 ساعة وسط اشادة من المواطنين بساعات التجهيز المتكاملة

 

قراءة الموضوع قد تشهد تجهيز 24 ساعة يومياً.. تطمينات من الكهرباء للعراقيين: الغاز الإيراني وصل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.