اخبار الرياضة

قد تبعده عن كأس العالم.. ماركو رويس يتعرض لإصابة قوية ويخرج على نقالة في مباراة دورتموند ضد شالكة (فيديو)

اخبار الرياضة : قد تبعده عن كأس العالم.. ماركو رويس يتعرض لإصابة قوية ويخرج على نقالة في مباراة دورتموند ضد شالكة (فيديو)

قد يبعده عن كأس العالم.  يعاني ماركو رويس من إصابة خطيرة ويخرج على محفة في مباراة دورتموند ضد شالكه 04 (فيديو)

تعرض ماركو رويس نجم نادي بوروسيا دورتموند لإصابة بالغة في مواجهة فريقه ضد شالكه الذي يجمع الفريقين ، مساء السبت ، في الدوري الألماني لكرة القدم. وبدا أن رويس يعاني من إصابة شديدة في الكاحل خلال الدقيقة 29 من المباراة ، حيث لم يتمكن من الوقوف على قدميه واندفع المسعفون لإخراجه على نقالة. يبدو أن رويس ، المصاب بإصابات قبل البطولات الدولية الكبرى ، قد يغيب عن مونديال 2022 قبل شهرين من انطلاقها في قطر ، وتبدو الإصابة شبيهة بسيناريو غيابه عن مونديال 2014 التي توجت بلاده بألمانيا. في عام 2012 ، تعرض رويس أيضًا لإصابة وغاب عن كأس الأمم الأوروبية ، وفي عام 2014 غاب عن كأس العالم ، وفي عام 2016 تعرض لإصابة في المباراة الأخيرة خلال فترة الإحماء وغاب عن كأس أمم أوروبا ، و 2021 أيضًا. غاب عن اليورو ، والآن يبدو أن الإصابة لم يتم الإعلان عنها طوال فترة قوتها. حتى الآن ، ستستبعده من كأس العالم 2022. حقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا مثيرًا على حساب نظيره دورتموند ، بتسجيله هدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. وبهذه النتيجة يتصدر مانشستر سيتي المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه في الجولتين الأوليين ، فيما بقي الفريق الألماني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط. على مستوى الدوري الألماني ، يحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس برصيد 12 نقطة ، وشالكه في المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط. من ناحية أخرى ، عاد شالكه إلى دوري الدرجة الأولى هذا الموسم بعد موسم واحد في الدرجة الثانية ، وحقق فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على بوخوم (3-1) بعد ثلاثة تعادلات وخسارتين. التقى الفريقان 91 مرة في الدوري الألماني ، ويميل الرصيد إلى دورتموند ، حيث حقق 35 فوزًا و 30 خسارة و 26 تعادلاً ، وواجهوا 173 مرة في مختلف المسابقات ، حيث حقق شالكه 67 فوزًا و 63 خسارة و 43 تعادلاً. .

قراءة الموضوع قد تبعده عن كأس العالم.. ماركو رويس يتعرض لإصابة قوية ويخرج على نقالة في مباراة دورتموند ضد شالكة (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.