أخبار العراق

بعد ريمونتادا حديقة الامراء.. الصحف الفرنسية تفتح النار على مبابي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد ريمونتادا حديقة الامراء.. الصحف الفرنسية تفتح النار على مبابي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةسلط تقرير صحفي إسباني،  الضوء على عناوين الصحف الفرنسية، الصادرة اليوم الخميس (11 نيسان 2024)، بعد خسارة باريس سان جيرمان بنتيجة (2-3)، أمس الأربعاء، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.ونقلت صحيفة “سبورت” الكتالونية، عناوين الصحف الفرنسية، والتي اشتركت جميعا في الهجوم على كيليان مبابي نجم البي إس جي.وعنونت صحيفة “ليكيب”: “فشلا ذريعا”، وأضافت أن مبابي كان ينتظر المباراة بفارغ الصبر لكنه لم يكن في الموعد.وأشارت الصحيفة، إلى أن مبابي لم يكن خطيرا للغاية، ولم يتخذ قرارات جيدة، رغم أنه شارك في هدف ديمبلي.من جانبها، كانت صحيفة “لو باريزيان” أشد قسوة، بعنوان: “صفر تسديدات على المرمى و13 خسارة للكرة”.وأضافت: “إحصائيات أضرت بكيليان مبابي، الذي لم يظهر ضد برشلونة، وأداؤه الضعيف كلف الباريسيين الفوز”.وعلق اللاعب السابق حبيب باي محلل قناة “كانال بلس” الفرنسية، على موقف مبابي بأنه كان “تائها وغير سعيد”، وأشاد بالأداء البطولي لدفاع البارسا وخاصة كوندي الذي قدم مباراة كبيرة.وعنونت صحيفة “لو فيجارو”: “مبابي كان متحفظا للغاية”.المصدر: سبورت  

 

بعد ريمونتادا حديقة الامراء.. الصحف الفرنسية تفتح النار على مبابي

ملاحظة: هذا الخبر بعد ريمونتادا حديقة الامراء.. الصحف الفرنسية تفتح النار على مبابي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد ريمونتادا حديقة الامراء.. الصحف الفرنسية تفتح النار على مبابي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد ريمونتادا حديقة الامراء.. الصحف الفرنسية تفتح النار على مبابي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!