اخبار مسيحية

قداسة مار كيوركيس الثالث صليوا ‏يغادر الى الولايات المتحدة الامريكية للاستقرار فيها

 

عشتارتيفي كوم- كاتدرائية مار يوخنا المعمدان/

 ‏

غادر قداسة مار كيوركيس الثالث صليوا مساء يوم الاربعاء الموافق ١٥ حزيران ٢٠٢٢ الى الولايات المتحدة الامريكية، وذلك ليستقر هناك في ولاية الينوي – شيكاغو.

شارك في توديع قداسته الاب مارتن نبيل والاب يترون يونان وعدد من شمامسة واعضاء مجلس كاتدرائية مار يوخنّا المعمدان- الكرسي البطريركي، متمنين له وافر الصحة وسلامة الوصول.

نصلي الى الله الآب ان يمد بعمر قداسته، وان يقبل خدمته التي قدّمها في الكنيسة المقدسة خلال جميع الضروف التي مرّت بها البلاد، متمثلاً بالراعي الصالح ربنا يسوع المسيح.

     

    قراءة الموضوع قداسة مار كيوركيس الثالث صليوا ‏يغادر الى الولايات المتحدة الامريكية للاستقرار فيها كما ورد من
    مصدر الخبر

    Subscribe
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    التقيمات المضمنة
    عرض جميع التعليقات

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى
    0
    التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
    ()
    x

    يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

    إعدادات ملفات تعريف الارتباط
    أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

    وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

    وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

    أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.