قداسة البطريرك مار افرام الثاني يلتقي إكليروس كنائس الكرازة التبشيرية السريانية في البرازيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار افرام الثاني يلتقي إكليروس كنائس الكرازة التبشيرية السريانية في البرازيل  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

صباح الجمعة ٢٤ أيلول ٢٠٢٣، اجتمع قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بكهنة الكنائس الكرازة التبشيرية السريانية في البرازيل.

‎‎حضر الاجتماع أصحاب النيافة المطارنة: مار تيطس بولس توزا، القاصد الرسولي لكنائس الكرازة التبشيرية السريانية في البرازيل، ومار سويريوس ملكي مراد، النائب البطريركي في البرازيل، ومار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

خلال اللقاء، استمع قداسة سيدنا البطريرك لوصف الحاضرين لوضع الكنائس في البرازيل، وتحدثوا عن كيفية سير العمل فيها ومؤسساتها،

زوّد قداسة سيدنا البطريرك الحاضرين ببركته الرسولية وتوجيهاته الأبوية لما فيه خير الكنائس السريانية في البرازيل.

 

قداسة البطريرك مار افرام الثاني يلتقي إكليروس كنائس الكرازة التبشيرية السريانية في البرازيل

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار افرام الثاني يلتقي إكليروس كنائس الكرازة التبشيرية السريانية في البرازيل نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار افرام الثاني يلتقي إكليروس كنائس الكرازة التبشيرية السريانية في البرازيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار افرام الثاني يلتقي إكليروس كنائس الكرازة التبشيرية السريانية في البرازيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Exit mobile version