اخبار عربية وعالمية

ح*ما*س: نتنياهو لا يبالي بالقوانين الدولية ومجزرة شارع الرشيد اليوم تؤكد ذلك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ح*ما*س: نتنياهو لا يبالي بالقوانين الدولية ومجزرة شارع الرشيد اليوم تؤكد ذلك  . والان الى التفاصيل.

مصراوي

قال حسام بدران عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة ا*لفلس*طينية “ح*ما*س”، إن رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو لا يهتم بالقوانين الدولية، ومجزرة شارع الرشيد اليوم تؤكد ذلك.

وأضاف عضو المكتب السياسي لحركة ح*ما*س أن أهلنا في غ*ز*ة يتعرضون للإبادة وهدفنا وقف العدوان على القطاع، موضحا أن الاحتلال لا يهتم بمحكمة العدل الدولية ويعتمد على الدعم الأمريكي اللامحدود.

وتابع بدران أن تصريحات الرئيس الأميركي جو بايدن المتضاربة بشأن الاتفاق مقصودة، وتأتي في إطار الخداع الذي يمارسه، مشيراً إلى أن لقاء الفصائل ا*لفلس*طينية مع روسيا هو الأول منذ 7 أكتوبر، وأهميته تنبع من دعوة موسكو. إليها.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماثيو ميللر إن أفضل طريقة لتخفيف المعاناة المستمرة للشعب الفلسطيني هي التوصل إلى اتفاق مؤقت لوقف إطلاق النار.

وأضاف المتحدث أننا لن نقفز إلى الاستنتاجات بشأن ما حدث في غ*ز*ة، مشيرا إلى أن الإدارة الأمريكية تحاول الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

وتابع المتحدث باسم الخارجية الأمريكية أن اللقطات الجوية تكشف أن الوضع في قطاع غ*ز*ة بائس بشكل لا يصدق وأن الناس يتجمعون حول الشاحنات لأنهم جوعى، قائلا إن سبب مطالبتنا بفتح معبر إلى شمال غ*ز*ة هو معرفتنا بأن ولم تصل المساعدات في الأسابيع الأخيرة.

 

ح*ما*س: نتنياهو لا يبالي بالقوانين الدولية ومجزرة شارع الرشيد اليوم تؤكد ذلك

ملاحظة: هذا الخبر ح*ما*س: نتنياهو لا يبالي بالقوانين الدولية ومجزرة شارع الرشيد اليوم تؤكد ذلك نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ح*ما*س: نتنياهو لا يبالي بالقوانين الدولية ومجزرة شارع الرشيد اليوم تؤكد ذلك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ح*ما*س: نتنياهو لا يبالي بالقوانين الدولية ومجزرة شارع الرشيد اليوم تؤكد ذلك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!