اخبار مسيحية

قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

مساء يوم الأربعاء 24 تشرين الثاني 2021، ترأّس قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني صلاة المساء في كنيسة مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج في بلجيكا.

‎شارك في الصلاة أصحاب النيافة المطارنة: مار جرجس كورية، النائب البطريركي في بلجيكا وفرنسا ولوكسمبورغ، ومار ديسقوروس بنيامين أطاش، النائب البطربركي في السويد، ومار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

وفي ختام الصلاة، ألقى كاهن الرعية الأب أفرام دمار كلمة مرحّبًا بقداسته والوفد المرافق شاكرًا قدومه في هذه الزيارة الأولى للرعية.

كما ألقى نيافة المطران جرجس كلمة شكر من خلالها قداسته على تجشّمه عناء السفر ليكون مع أبنائه الروحيين في رعية مار يوحنا المعمدان في لييج.

وفي كلمته، عبّر قداسته عن شكره لله على الفرصة التي منحها لزيارة هذه الرعية، مستذكرًا التحديات الكثيرة التي واجهها المؤمنون في هذه الرعية فتخطّوها باتحادهم وعملهم مع بعض لبناء الجماعة حول الكنيسة محافظين على إيمانهم ومتمسّكين بكنيستهم وتاريخها العريق.

وفي الختام، منح قداسته الأب الخوري أفرام صليبًا مقدّسًا تقديراً لعطاءاته على مدى سنوات خدمته.

 

قراءة الموضوع قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.