قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يطلق حملة تبرّعات لمساعدة المتضررين من جراء الزلزال الذي ضرب تركيا وسورية.

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يطلق حملة تبرّعات لمساعدة المتضررين من جراء الزلزال الذي ضرب تركيا وسورية.  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء الإخوة مطارنة

الكرسي الأنطاكي السرياني الأرثوذكسي المقدّس الجزيلي الاحترام

بعد السلام بالربّ والدعاء وإهداء البركة، نقول:

بعد الزلزال الذي أصاب تركيا وسورية يوم الإثنين 6 شباط 2023، قمنا بزيارة خاصة لتفقّد أبنائنا الروحيين في مدينة حلب للاطمئنان على أحوالهم. فعاينّا عن كثب الأضرار الجسيمة التي ألمّت بهم وخاصة الأبينة المدمّرة من كنائس ومدارس وبيوت، وزرنا مراكز الإيواء في الكنائس وسواها، والتي ضمّت عددًا كبيراً من الناس الذين التجأوا إليها لأنّهم لا يستطيعون العودة إلى بيوتهم لدمارها بالكامل أو جزئيًا. كما تفقّدنا عمل الإغاثة الذي تقوم به الكنيسة والمؤسسات الكنسية والأهلية حيث تقوم فرق الإغاثة بتلبية حاجات الناس من مسكن ومأكل وملبس وسبل تدفئة. كما أنّ وضع المدن الأخرى التي أصيبت بالزلزال، واللاذقية وجبلة وحماة في سورية، لا يقلّ سوءًا عن وضع مدينة حلب. كذلك، تواصلنا مع إخوتنا أصحاب النيافة في تركيا لنطمئنّ على أبنائنا الروحيين في تركيا وعلمنا بوقوع بعض الضحايا في مدينة أديامن كما تعرّضت كنيسة مار بطرس ومار بولس في أديامن إلى دمار كبير.

لذا رأينا من واجبنا أن نطلق حملة تبرّعات لمساعدة المتضرّرين من جرّاء الزلزال في كلّ من سورية وتركيا من خلال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية (EPDC)، فندعوكم جميعًا ونشجّع جميع أبناء الكنيسة، إكليروساً ومؤمنين، على مدّ يد العون نحو إخوتهم ضحايا الزلزال في تركيا وسورية. يمكن التواصل مع ابننا الروحي الربّان أندراوس بحي من أمانة سرّ البطريركية عبر الإيميل التالي: andrewbahhi@yahoo.com بخصوص هذه الحملة.

نصلّي ضارعين إلى الله أن يرحم أنفس الشهداء ويشفي الجرحى ويسند الضعفاء، ونسأله أن يبارك كلّ مَن يتجاوب مع هذه الحملة وأن يحفظ الجميع بالصحة والعافية والتوفيق.

هذا ما اقتضى، والنعمة معكم ܘܐܒܘܢ ܕܒܫܡܝܐ ܘܫܪܟܐ

 

 

قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يطلق حملة تبرّعات لمساعدة المتضررين من جراء الزلزال الذي ضرب تركيا وسورية.

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يطلق حملة تبرّعات لمساعدة المتضررين من جراء الزلزال الذي ضرب تركيا وسورية. نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يطلق حملة تبرّعات لمساعدة المتضررين من جراء الزلزال الذي ضرب تركيا وسورية.

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يطلق حملة تبرّعات لمساعدة المتضررين من جراء الزلزال الذي ضرب تركيا وسورية. . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Exit mobile version