اخبار مسيحية

قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي الرهبان الذين يخدمون في أبرشيات السويد

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

صباح يوم الثلاثاء ٢ آب ٢٠٢٢، اجتمع قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالرهبان الذين يخدمون في أبرشيات السويد، وذلك في دير الصليب في السويد.

‎حضر الاجتماع صاحب النيافة المطران مار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

خلال اللقاء، استمع قداسة سيدنا البطريرك إلى الرهبان مستفسرًا عن خدمتهم في الرعايا وأوضاعهم بشكل عام. كما اطّلع على التحديات الكبيرة التي يواجهونها في الخدمة. زوّد قداسته الرهبان ببركته الرسولية وتوجيهاته الأبوية لما فيه خلاصهم وخير الرعايا التي يخدمونها.

     

    قراءة الموضوع قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي الرهبان الذين يخدمون في أبرشيات السويد كما ورد من
    مصدر الخبر

    Subscribe
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    التقيمات المضمنة
    عرض جميع التعليقات

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

    إعدادات ملفات تعريف الارتباط
    أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

    وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

    وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

    أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.