اخبار مسيحية

قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس مسيرة لتذكار شهداء الإبادة السريانية سيفو

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

مساء يوم الأربعاء 15 حزيران 2022، ترأّس قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني صلاة المساء في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما – دمشق.

‎شارك في الصلاة أصحاب النيافة المطارنة: مار كيرلس بابي، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، ومار يعقوب باباوي، النائب البطريركي لشؤون الرهبان وإدارة إكليريكية مار أفرام السرياني اللاهويتة في معرة صيدنايا، ومار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام، ومطران الأرمن الأرثوذكس في دمشق أرماش نالبنديان.

‎وبعد صلاة المساء (الرمشو)، توجّه قداسته وأصحاب النيافة والمؤمنين في مسيرة أضاءوا خلالها الشموع، من مقرّ البطريركية نحو حديقة الشهداء السريان قرب باب شرقي حيث أقام قداسته صلاة تشمشت الشهداء وأضاء شعلة النار في نصب شهداء سيفو السريان.

     

    قراءة الموضوع قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس مسيرة لتذكار شهداء الإبادة السريانية سيفو كما ورد من
    مصدر الخبر

    Subscribe
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    التقيمات المضمنة
    عرض جميع التعليقات

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى
    0
    التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
    ()
    x

    يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

    إعدادات ملفات تعريف الارتباط
    أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

    وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

    وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

    أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.