قتيل وجرحى بنزاع عشائري اقصى جنوب العراق

قتيل وجرحى بنزاع عشائري اقصى جنوب العراق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر قتيل وجرحى بنزاع عشائري اقصى جنوب العراق

شفق نيوز/ افاد مصدر امني مسؤول وشهود عيان يوم الجمعة بمقتل شخص واصابة اخرين بنزاع عشائري حدث في محافظة البصرة الغنية بالنفط اقصى جنوب العراق.

وقال المصدر والشهود لشفق نيوز، انه مشاجرة بين عشيرة واحدة تطورت الى استخدام الاسلحة الخفيفة والمتوسطة ضمن قضاء الزبير في البصرة مما اسفر عن مقتل شخص واصابة اربعة اخرين.

وكان امام وخطيب التيار الصدري في مدينة البصرة ستار البطاط في وقت سابق من اليوم من وجود “اياد خفية ومشبوهة” تذكي الصراعات والنزاعات العشائرية في العراق وخاصة بجنوبه.

ويلجأ معظم الاشخاص في العراق وخاصة محافظات الوسط والجنوب الى العشيرة لحل النزاعات التي تحدث بينهم من خلال تسويتها او تعويض المعتدى عليه بمبالغ مالية لما لحقه من اضرار مادية او معنوية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر قتيل وجرحى بنزاع عشائري اقصى جنوب العراق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ماهي اقوى الدول بالنفير العام.. تعرف على عديد وترتيب العراق

ماهي اقوى الدول بالنفير العام.. تعرف على عديد وترتيب العراق زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن