اخبار عراقية

قتيل بنزاع عشائري في الأنبار


قتيل بنزاع عشائري في الأنبار

أفاد مصدر أمني، اليوم الاحد، بمقتل شخص بنزاع عشائري في محافظة الانبار.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم) إن “مشاجرة حصلت بين أولاد عم من عشيرة البونمر في قضاء حديثة، أسفرت عن مقتل أحد أطراف الشجار، عن طريق بندقية”، مبينا أن “ملابسات المشاجرة لا تزال غير واضحة حتى الآن”.

وأضاف أن “التحقيق بالحادثة اكد بأن المجني عليه هو من قام بسحب سلاحه واطلاق النار صوب الجاني الا انه اخفق التصويب، مما دفع الأخير بسحب سلاحه والتصويب نحو المجني عليه وقتله”.

وأكد أن “القاتل قام بتسليم نفسه والاعتراف بالجريمة فور تنفيذها، لكن لم تتبين ملابسات الشجار حتى الان”.

 

قراءة الموضوع قتيل بنزاع عشائري في الأنبار كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.