قتيلان و10 جرحى بينهم مقاتلون قبليون سنة بتفجيرين متتاليين جنوب شرق الموصل

قتيلان و10 جرحى بينهم مقاتلون قبليون سنة بتفجيرين متتاليين جنوب شرق الموصل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر قتيلان و10 جرحى بينهم مقاتلون قبليون سنة بتفجيرين متتاليين جنوب شرق الموصل

قتيلان و10 جرحى بينهم مقاتلون قبليون سنة بتفجيرين متتاليين جنوب شرق الموصل

شفق نيوز/ افاد ضابط في الشرطة العراقية يوم الجمعة ان ما لا يقل عن 12 شخصا بينهم عناصر من الحشد العشائري السني المناهض لتنظيم داعش سقطوا بين قتيل وجريح بتفجيرين متتاليين جنوب شرق مدينة الموصل العاصمة المحلية لمحافظة نينوى.

وابلغ الضابط شفق نيوز، بأن شخصين قتلا احدهما من الحشد العشائري وعشرة جرحى بينهم اربعة من الحشد ايضا بانفجار عبوتين ناسفتين في قرية صنيديج ضمن ناحية النمرود جنوب شرق الموصل.

وبيّن المصدر ان العبوة الاولى انفجرت على مزاعين اثنين على دراجة نارية ما ادى الى مقتل احدهم واصابة اخر فيما انفجرت العبوة الثانية لدى تجمع الاهالي والحشد العشائري في مكان الحادث.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر قتيلان و10 جرحى بينهم مقاتلون قبليون سنة بتفجيرين متتاليين جنوب شرق الموصل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

المصدر

شاهد أيضاً

مدير صحة الكرخ يكشف عن تعرضه لـ"التهديد" من قبل "مسؤول كبير ينتمي لحزب إسلامي"

مدير صحة الكرخ يكشف عن تعرضه لـ"التهديد" من قبل "مسؤول كبير ينتمي لحزب إسلامي" زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.