أخبار العراق

القبض على أستاذ جامعي ورجل قانون بتهمة تهريب الآثار في النجف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القبض على أستاذ جامعي ورجل قانون بتهمة تهريب الآثار في النجف  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر امني، يوم الخميس، بالقبض على استاذ جامعي وممثل قانوني بتهمة تهريب الآثار في محافظة النجف.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “معلومات استخباراتية وردت إلى الأجهزة الأمنية تشير إلى وجود أشخاص يتاجرون بالآثار في محافظة النجف وتحديدا مفرق غمز”. وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل متخصص وجمع المعلومات الكاملة، وبعد الحصول على الموافقات القضائية من قاضي التحقيق في الج#ريم*ة المنظمة، تم الانتقال إلى مكان الحادث وتوقيف شخصين متهمين بالجرم المشهود.

وأوضح أن “المتهم الأول يعمل أستاذاً جامعياً ويسكن في حي العروبة في محافظة الديوانية، والثاني شقيقه وعمله ممثلاً قانونياً ويسكن أيضاً في الحي نفسه”.

وأشار المصدر إلى أنه «تم ضبط 18 قطعة أثرية مختلفة الأنواع والأشكال، و33 حجراً على شكل خرزات صغيرة مختلفة الأنواع والأشكال، بالإضافة إلى معدات بنادق صيد، منظارين، سكين صغير، جذع، معول». ومجرفة صغيرة”، مؤكداً أنه “سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم تحت المراقبة”. القضاء.

 

القبض على أستاذ جامعي ورجل قانون بتهمة تهريب الآثار في النجف

ملاحظة: هذا الخبر القبض على أستاذ جامعي ورجل قانون بتهمة تهريب الآثار في النجف نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : القبض على أستاذ جامعي ورجل قانون بتهمة تهريب الآثار في النجف

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القبض على أستاذ جامعي ورجل قانون بتهمة تهريب الآثار في النجف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#القبض #على #أستاذ #جامعي #ورجل #قانون #بتهمة #تهريب #الآثار #في #النجف

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!