اخبار عربية وعالمية

قتلى وجرحى أوكرانيون في قصف بدونيتسك الخاضعة لسيطرة الانفصاليين

    العرب اليوم ، العرب اليوم قتل وجرح أوكرانيون في قصف الانفصاليين الذين يسيطرون على دونيتسك

قُتل 13 شخصًا في قصف مدفعي يوم الاثنين بشرق أوكرانيا ، رئيس بلدية دونيتسك ، حيث ندد الكرملين بتقارير عن العثور على مئات الجثث ومقبرة جماعية في إيزيوم بعد استعادتها من القوات الروسية. أفادت منصة Telegram عن مقتل 13 مدنياً ، بينهم طفلان ، في القصف الذي أصاب منطقة Kubyshevsky في دونيتسك ، ولم يتم تحديد عدد الجرحى حتى الآن. تسيطر الجماعة الانفصالية المعروفة باسم “جمهورية دونيتسك الشعبية” ، وهي جمهورية أعلنت نفسها بنفسها ، على مدينة دونيتسك منذ عام 2014. ويواصل الجيش الأوكراني السيطرة على مواقع في ضواحي دونيتسك ، والتي تعرضت لنيران مدفعية متكررة في السنوات القليلة الماضية. الشهور. وندد الكرملين بما وصفه بـ “الأكاذيب”. أوكرانيا بشأن العثور على مئات الجثث في إيزيوم بشرق البلاد. وقال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين “إنها أكاذيب. وسندافع بالطبع عن الحقيقة في هذه القضية”. أعلنت السلطات الأوكرانية ، الأسبوع الماضي ، اكتشاف أكثر من 440 قبراً ومقبرة جماعية في غابة على أطراف مدينة إيزيوم. نفت روسيا مرارًا ، منذ أن بدأت العمليات العسكرية في أوكرانيا في 24 فبراير / شباط ، ارتكابها انتهاكات. “إنه نفس السيناريو الذي حدث في بوتشا” ، وهي مدينة أوكرانية أخرى بالقرب من كييف ، حيث اتهمت القوات الروسية بارتكاب فظائع ، وهو ما تنفيه موسكو. بعد أن كرر المسؤولون الأوكرانيون مؤخرًا عزمهم على استعادة شبه جزيرة القرم ، التي ضمتها روسيا في عام 2014 ، شدد المتحدث باسم الكرملين على أن شبه جزيرة القرم هي “جزء لا يتجزأ من الأراضي الروسية”. قد تكون مهتمًا أيضًا بما يلي: يأمل زيلينسكي في عودة سريعة للحياة الطبيعية في شرق أوكرانيا تعلن أوكرانيا عن استعادة السيطرة على أكثر من 20 موقعًا في شرق البلاد

قراءة الموضوع قتلى وجرحى أوكرانيون في قصف بدونيتسك الخاضعة لسيطرة الانفصاليين كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.