اخبار الرياضة

قتال الديوك.. ديربى الريال ضد أتلتيكو مدريد على رأس عناوين صحف العالم

نشرت الصحف الرياضية العالمية ، صباح اليوم الخميس ، العديد من الأحداث ، وعلى رأسها ديربي ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد ، والمقرر إقامته في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم على ملعب “سانتياغو برنابيو” ، كجزء من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا ، وانتصار برشلونة على ريال سوسيداد بهدف والتأهل إلى البطولة. الدور نصف النهائي من المسابقة.

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية صورة لمهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة وأنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد ، تحت عنوان “قتال روسترز الفرنسي بنزيمة وجريزمان يتصدران ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي مكثف”. مباراة الكل أو لا شيء ، ذهبوا دائمًا إلى الوقت الإضافي “.

وبشأن تأهل برشلونة إلى نصف نهائي كأس الملك ، قالت صحيفة “ديمبيلي وتير شتيجن” ، في إشارة إلى الهدف القاتل للفرنسي عثمان ديمبيلي الذي قاد برشلونة للفوز على سوسيداد ، وأداء تير شتيجن الاستثنائي في المباراة. .

بينما تصدرت صحيفة “ماركا” الإسبانية عنوانها قائلة: “لا عودة ، إنها ليست ديربي ، إنها نهائي. ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يبحثان عن مكان في نصف نهائي كأس الملك ، منغمسين. في ديناميات مختلفة “.

ماركا

من ناحية أخرى ، أشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، إلى فوز مانشستر يونايتد على نوتنغهام فورست 2-0 في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة ، مؤكدة أن الفريق يعد خطوة كبيرة نحو حجز مكانه في كأس كاراباو. أخير.

شمس

ولا تزال الصحف الإيطالية تتحدث عن قضية التزوير التي طالت نادي يوفنتوس وأدت إلى خصم 15 نقطة من رصيده وهبوطه إلى المركز العاشر برصيد 23 نقطة ، وقالت صحيفة “كورييري ديلو سبورت”: “يوفنتوس بدون سلام. أيضا في مرمى النيران ، ولكن عدم الأهلية ليس واضحا “.

قتال الديوك.. ديربى الريال ضد أتلتيكو مدريد على رأس عناوين صحف العالم

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.