اخبار الرياضة

قبيل مواجهة ايران.. لاعب دولي سابق يقدم نصيحة للمنتخب الوطني

أكد مهاجم منتخبنا الوطني السابق مصطفى كريم، اليوم الثلاثاء، المنتخب العراقي لديه أوراق مميزة وقادرة على صناعة الفارق وتنقصها فقط الجرأة الهجومية والفاعلية.

وقال كريم في تصريح له إن “المباراة اليوم بمثابة عنق الزجاجة للمنتخب العراقي، فالفوز بهذه المواجهة سيعطي دوافع أكبر لأسود الرافدين لاستكمال المشوار بكل قوة وقلب موازين المجموعة.
 
وأوضح أن “هذه المجموعة لن تحسم إلا في الأمتار الأخيرة لأن هناك تكافؤا بين المنتخبات المتنافسة”، مؤكداً أن “المنتخب العراقي لديه أوراق مميزة وقادرة على صناعة الفارق، وتنقصها فقط الجرأة الهجومية والفاعلية”.

 

قراءة الموضوع قبيل مواجهة ايران.. لاعب دولي سابق يقدم نصيحة للمنتخب الوطني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.