اخبار الرياضة

قبيل منافسات المونديال.. كورونا يهاجم منتخباً عربياً

أعلن الجهاز الفني لمنتخب لبنان عن إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الفريق الذي يستعد لمواجهة منتخب الإمارات الخميس المقبل في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأصيب نجم دفاع نادي العهد ومنتخب الأرز نور منصور بفيروس كورونا.وينضم منصور لقائمة مصابي كورونا بمعسكر منتخب لبنان في الإمارات، التي تشمل علي ضاهر ومحمد حايك ومحمد قدوح، بينما أصيب مهدي خليل بالرباط الصليبي.

وتعد هذه الإصابات ضربة موجعة لمنتخب الأرز، تهدد أحلامه في تحقيق انطلاقة قوية بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر.والتزم منصور بالحجر الصحي، ومن المنتظر غيابه أيضا عن مباراة الجولة الثانية ضد كوريا الجنوبية المقررة يوم 7 سبتمبر/ أيلول المقبل.

 

قراءة الموضوع قبيل منافسات المونديال.. كورونا يهاجم منتخباً عربياً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.